سياسة

بعد إطلاق سراحه..معطيات جديدة في ملف إيقاف رضا شرف الدين مجّددا..

أفاد جمال حاجي، عضو هيئة الدفاع عن رجل الأعمال والنائب السابق رضا شرف الدين، بأنه تم الاحتفاظ بمنوّبه في الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت، لفترة 5 أيام قابلة للتمديد بقرار من النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بعد أن تم سماعه من قبل الفرقة الوطنية الاولى للجرائم المالية المتشعبة بالعوينة.

مُفتش عنه..

وأضاف في تصريح، لوكالة تونس افريقيا للانباء، أنه تم إعلام منوّبه يوم أمس الأول الجمعة بأنه محل تفتيش في قضية متعلقة بجرائم مالية تعود الى سنة 2021، موضحا أن هذه القضية التي فتحت في إطار قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال قد تم حفظها سنة 2021 .اعتبر المحامي أن هذه القضية تطفو على السطح اثر قرار قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب يوم أمس بإبقاء رضا شرف الدين في حالة سراح في قضية التآمر على أمن الدولة..

في حالة سراح

ويشار إلى أن قاضى التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب، قرر بعد الاستماع الى رجل الأعمال والسياسي رضا شرف الدين ، يوم أمس الجمعة ، الإبقاء عليه في حالة سراح،
وفق ما أفاد به المحامي، جمال حاجي. وكان شرف الدين قد تم إيقافه منذ يوم 10 نوفمبر الحالي، في إطار القضية المعروفة بقضية ” التآمر على أمن الدولة ».

وات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى