رياضة

بطولة الكرة الطائرة: اليوم قمة واعدة بين السي آس آس والترجي

بعد إقامة مباراتين اثنتين من منافسات الجولة الخامسة من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج ببطولة القسم الوطني “أ” للكرة الطائرة مساء يوم أمس السّبت، سيكتمل النّصاب اليوم الأحد 5 فيفري 2023 بإجراء قمّة الجولة التي ستجمع بين النّادي الرياضي الصفاقسي وضيفه التّرجّي الرياضي التّونسي.

أحبّاء الفريقين، وعشّاق الكرة الطّائرة عموما، ينتظرون الكثير من هذه المباراة الواعدة على مستوى الإثارة والحماس والتّشويق، خاصّة بعد التّحسّن الملحوظ في أداء السّي آس آس هذا الموسم، رغم التّعويل على عدد لا يستهان به من العناصر الشّابّة، ورغم أنّ الهدف الأساسي هو تكوين فريق قادر مستقبلا على إعادة أمجاد طائرة النّادي التي عجزت عن التحليق في المواسم الماضية لأسباب يعرفها الجميع.

ولا شكّ أنّ نجاح هذا المشروع الطّموح سيتحقّق قريبا اعتبارا لوجود الأستاذ مراد القلّال على رأس الفرع، والمدرّب القدير والمحنّك، ابن النّادي، فؤاد كمّون، على رأس الإطار الفنّي.

تمنّياتنا أن تفي قمّة اليوم بين النّادي الرياضي الصفاقسي والتّرجّي الرياضي التّونسي بوعودها، وأن يرتقي الأداء من الجانبين إلى المستوى الذي يشرّف هاتين المدرستين العريقتين والرّائدتين على مستوى إنجاب وتكوين المواهب، وتعزيز المنتخبات الوطنية بأبطال قادرين على رفع راية تونس وتشريف الكرة الطّائرة التّونسية في المحافل الدّولية.

البرنامج:

* الأحد 5 فيفري 2023

° قاعة الرّائد البجاوي بصفاقس – السّاعة 16.00: النّادي الصفاقسي – التّرجّي الرياضي / تحكيم عبد الرزّاق حريز والهاني الكوكي.

– نتيجتا مباراتي أمس:

* السّبت 4 فيفري 2023

° مستقبل المرسى – النّجم السّاحلي: (2 – 3).

° مولودية بوسالم – سعيدية سيدي بوسعيد: (1 – 3).   

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى