وطنية
بسبب عطب فجئي..انقطاع الماء بهذه المناطق

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم منزل بورقيبة، تسجيل اضطرابات وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بكافة الأحياء والمناطق التابعة لمعتمدية سجنان من ولاية بنزرت..
وأشارت الصوناد في ذات البلاغ إلى أن الانقطاعات بدأت انطلاقا من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد، وذلك إثر عطب فجئي طرأ على القناة الرئيسية للجلب المزودة لمحطة التصفية بسجنان.
وأوضحت الشركة أن التزويد بالماء سيُستأنف تدريجيا بداية من الرابعة من مساء يوم غد الاثنين 29 جوان 2026، بعد الانتهاء من أشغال إصلاح العطب.




