رياضة

برشلونة: تشافي يحسم مستقبل الموهبة الزلزولي…

أنهى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الجدل حول مستقبل الشاب المغربي عبد الصمد الزلزولي العائد إلى صفوف الفريق بعد إعارته لموسم واحد لفريق أوساسونا.

مستقبل معلق!

وسافر الزلزولي مع برشلونة إلى الولايات المتحدة من أجل خوض المرحلة الإعدادية لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024، إذ صعد إلى الطائرة رفقة زملائه ومستقبله معلق في الهواء، وفق ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” (mundodeportivo) الإسبانية.

وبعد أيام من وصول “البلوغرانا” إلى الولايات المتحدة، طلب تشافي من إدارة برشلونة الإبقاء على الزلزولي مع الفريق خلال منافسات الموسم القادم واعتباره ضمن القائمة، رغم علم المدرب بأن بقاء اللاعب المغربي مرتبط تماما برحيل واحد من الثلاثي فيران توريس أو أنسو فاتي أو رافينيا في حال وصول عروض جيدة لهم.

ويثق تشافي بأن الزلزولي (21 عاما) قادر على تقديم الإضافة اللازمة للفريق “الكتالوني”، وعليه فإنه سيعتمد عليه في المباريات التي سيخوضها الفريق بالولايات المتحدة، وفق الصحيفة الإسبانية.

اليوفي على الخط

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن يوفنتوس الإيطالي كان آخر ناد سأل برشلونة عن إمكانية التعاقد مع الزلزولي، والآن باتت إدارة “السيدة العجوز” على دراية تامة بموقف تشافي من اللاعب المغربي.

وحسب موقع “توتو ميركاتو” (Tuttomercato) الإيطالي، فإن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع الزلزولي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتواصل مع برشلونة من أجل الاستفسار عن المقابل المادي، وفي الوقت نفسه جهّز 15 مليون يورو من أجل حسم الصفقة التي تحظى بدعم مباشر من مدرب الفريق ماسيميليانو أليغري.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى