رياضة

بالأرقام: هذا ما قدّمه حنبعل في أول ظهور كأساسي في اشبيلية

شارك النجم التونسي حنبعل المجبري أساسيًا مع ناديه إشبيلية أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”، والتي أُقيمت أمس السبت.

إشبيلية حقق فوزًا مهمًا على ريال سوسيداد بنتيجة 3-2، بفضل أهداف المهاجم المغربي يوسف النصيري في الدقيقتين (11 و13) والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس في الدقيقة (65)، فيما سجل هدفي سوسيداد المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة (45) من ركلة جزاء والإسباني برايس مينديز في الدقيقة (90+2).

حنبعل شارك أساسيًا للمرة الأولى تحت قيادة المدير الفني الإسباني كيكي سانشيز في مركز لاعب الوسط المتقدم ولعب 52 دقيقة، وقدّم أداءً مقبولًا.

ماذا قدّم حنبعل في 52 دقيقة؟

شبكة “سوفا سكور” العالمية للإحصائيات قيّمت أداء حنبعل المجبري، ومنحته درجة 6.5 من 10 على ما قدمه خلال 52 دقيقة خاضها في المباراة.

وتضمنت الإحصائيات الخاصة باللاعب التونسي لمسه للكرة 28 مرة بسبة نجاح تمريراته 76%، فيما ارتكب صاحب الـ21 عامًا 3 أخطاء ضد لاعبي نادي ريال سوسيداد، وتفوق المجبري في صراع ثنائي وحيد، كما تَحصّل على خطأ واحد من لاعبي الخصم، وخسر الكرة في مناسبتين، فيما نفّذ تدخلين اثنين صحيحين، وكان وراء التمريرة المفتاحية التي جاءت بالهدف الأول.

جمهور اشبيلية يطالب..

ورغم أن حنبعل المجبري أثار انقساما بين جماهير اشبيلية بين متفهم لصعوبة التأقلم مع دوري لا ليغا من لاعب قادم من البريميرليغ ومتعوّد على طريقة اللعب الانقليزية، فإن غالبية الجماهير تطالب بمنح حنبعل المزيد من وقت اللعب حتى يقتلع مكانه في التشكيلة الأساسية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى