رياضة

انتخابات النادي الصفاقسي: العذار وشعبان اليد في اليد… وغدا الإعلان عن القائمات

يبدي أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي اهتماما متزايدا بمسألة القائمات التي قد تكون أرسلت ترشّحها لانتخابات الهيئة المديرة، وكلّهم في انتظار وضع حدّ للتّسيير المؤقّت وانتخاب هيئة مديرة جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ باب التّرشّح لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي تمّ إغلاقه يوم أمس السّبت 9 سبتمبر 2023. واعتبارا لأنّ التّرشّحات يتمّ إرسالها بريديّا، سوف لن يكون بإمكان اللّجنة المشرفة على انتخابات الهيئة المديرة التّأكّد من عدد القائمات المترشّحة وتركيبتها سوى يوم غد الاثنين – مثلما أشار رئيس هذه اللّجنة، الأستاذ شفيق قدورة، الذي أكّد أنّه إلى غاية مساء يوم أمس السّبت لم تصل أيّ قائمات مترشّحة للانتخابات.

العذار وشعبان اليد في اليد

آخر الأخبار التي وصلتنا تفيد بأنّ رئيس الهيئة التّسييرية الحالية، الأستاذ جوهر العذار، أرسل يوم أمس الأوّل الجمعة ترشّحه لرئاسة الهيئة المديرة على رأس قائمة تضمّ كذلك كلّا من حسّان شعبان في خطّة نائب أوّل لرئيس الهيئة، وناجح تمر كنائب ثان، والأستاذ يوسف الكرّاي (كاتب عامّ) ورفيق بن عرب (أمين مال)، إلى جانب 3 أعضاء وهم نجم الدّين الفيّاضي وعمر الفريخة وقيس الطريقي.

والأمر الواضح هو أنّ العذار وشعبان قرّرا وضع اليد في اليد من أجل المصلحة العليا لـ”قلعة الأجداد”.

بقي أن نشير إلى أنّ انتخابات الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي للفترة النّيابية 2023-2025 سيتمّ إجراؤها خلال الجلسة العامّة الانتخابية المبرمجة يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى