رياضة

اليوم اختبار جدّي للمنتخب أمام مصر وتغييرات منتظرة في التّشكيلة… النّقل التّلفزي

يواجه المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم اليوم الثّلاثاء 12 سبتمبر 2023 نظيره المصري ودّيا.

هذه المباراة ستقام بستاد الدّفاع الجوّي (ملعب 30 جوان) بالقاهرة انطلاقا من السّاعة السّادسة مساء بتوقيت تونس (السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت القاهرة).

نقل مباشر

قناة ON TIME Sports 1 HD المصرية تتولّى تأمين النّقل المباشر للّقاء على شاشتها. وسيتولّى التّعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي.

اختبار جدّي

مواجهة اليوم ضدّ المنتخب المصري تعتبر اختبارا جدّيا لمنتخبنا. وقد اختتم زملاء الحارس أيمن دحمان تحضيراتهم لهذه المواجهة بإجراء حصّة تدريبية مساء أمس الاثنين على أرضية الميدان الرّئيسي لستاد الدّفاع الجوّي.

هذه الحصّة خصّصت لتطبيق بعض الخطط والرّسوم التّكتيكية التي ينوي الإطار الفنّي اعتمادها أمام زملاء محمّد صلاح.

كما تمّ توجيه العناية خلال حصّة اليوم لتنفيذ الكرات الثّابتة، والتي بإمكانها أن تكون ورقة رابحة لـ”نسور قرطاج” أمام الفراعنة.

المعلول في الموعد

الظّهير الأيسر علي المعلول شارك في الحصّة التدريبية الأخيرة التي خاضها المنتخب الوطني التّونسي مساء أمس استعدادا لمباراة اليوم الودية ضدّ المنتخب المصري.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجامعة التونسية لكرة القدم رفضت رسميّا يوم أمس الأوّل الأحد الاستجابة لطلب إدارة الأهلي المصري المتمثل في تمكين اللاعب علي المعلول من الالتحاق بالفريق للمشاركة في التّحضيرات الخاصّة بمباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري بنادي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر 2023 بالمملكة العربية السّعودية.

تغييرات منتظرة

حسب ما هو منتظر، ستسجّل التّشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التّونسي في لقاء اليوم الثّلاثاء ضدّ المنتخب المصري بعض التّغييرات على مستوى تركيبتها، مقارنة بالتّشكيلة الأساسية التي واجهت المنتخب البوتسواني يوم الخميس الماضي.

ومن المتوقّع أن يكون اللّاعب علي المعلول إحدى الورقات التي سيعوّل عليها المدرّب جلال القادري في المباراة، خاصّة وأنّ “علولو” يعرف جيّدا كرة القدم المصرية بما أنّه ينشط ضمن الأهلي المصري منذ سنة 2016.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى