رياضة

النّادي الصفاقسي: 3 آلاف تذكرة للأحبّاء في مباراة اللّيلة… واللّقاء منقول تلفزيا

يبدي أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي اهتماما كبيرا بالمباراة التي سيخوضها فريقهم ضدّ نادي قطر الرياضي مساء اليوم الثّلاثاء 11 أفريل 2023 في إطار منافسات الإياب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة “كأس الملك سلمان” للأندية التي ستجمعه بنادي قطر الرياضي.

ومن المنتظر أن يكون جمهور السّي آس آس في الموعد بأعداد محترمة بالملعب لتشجيع فريقه في هذا الموعد الجديد مع المنافسات الإقليمية. وإلى جانب الأحبّاء المقيمين بقطر والذين سيكونون حاضرين بالملعب، تحوّل عدد من أنصار عاصمة الجنوب من تونس ومن بلدان أخرى إلى الدّوحة لمواكبة اللّقاء.
وعلمت “الصّريح أونلاين” أنّ إدارة نادي قطر الرياضي وضعت 3 آلاف تذكرة على ذمّة أحبّاء السّي آس آس الرّاغبين في مواكبة مباراة اللّيلة.

نقل مباشر

هذه المباراة ستقام بملعب سحيم بن حمد بالدّوحة انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس، وسيديرها الحكم العراقي علي صباح عداي.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مؤسّسة قنوات “الكأس” القطرية أعلنت أنّ المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة “الكأس 2”.

علاء غرام: التّأهّل في البال

قلب دفاع النّادي الرياضي الصفاقسي علاء غرام أكّد في تصريح إعلامي أنّ جميع عناصر الفريق عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية تؤهّل الفريق إلى الدّور القادم.
غرام أشار إلى أنّ السّي آس آس فرّط في تحقيق الانتصار في مباراة الذّهاب بملعب الطيّب المهيري، التي انتهت على نتيجة التّعادل (0 – 0)، ولم يعد من خيار أمامه سوى التّدارك في لقاء اللّيلة لتعويض ما فاته.
كما شدّد اللّاعب علاء غرام على ضرورة خروج الفريق بنتيجة إيجابية تؤهّله إلى الدّور القادم لـ”إسعاد جمهور الأبيض والأسود الذي لا يبخل أبدا على ناديه بالمؤازرة والدّعم المعنوي”.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى