رياضة

النّادي الصفاقسي يقترب من حسم الملف الثقيل..

لا يزال أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي في انتظار إتمام الإجراءات الضّرورية من قبل الهيئة المديرة الجديدة وإدارة النّادي للحسم في مسألة رفع عقوبة المنع من الانتداب والتّعاقد رسميّا مع عدد من اللّاعبين القادرين على تقديم الإضافة لمختلف الخطوط.

وكان رئيس الهيئة المديرة الجديدة، عبد العزيز المخلوفي، قد صرّح يوم 20 جانفي الجاري، على هامش انعقاد الجلسة العامّة الانتخابية، أنّ الأموال المطلوبة لرفع عقوبة المنع من الانتداب تمّ توفيرها وأنّ إدارة النّادي ساعية لإتمام الإجراءات المطلوبة للحسم رسميّا بين الحين والآخر في هذا الملفّ.

الحسم خلال السّاعات القادمة

وفق آخر المعطيات المتوفّرة لدينا، سيتمّ خلال السّاعات القليلة القادمة رسميّا رفع عقوبة المنع من الانتداب التي تمّ تسليطها على النّادي الرياضي الصفاقسي بسبب عدم تمكين بعض اللّاعبين الأجانب في أوقات سابقة من المستحقّات التي حكمت بها لفائدتهم المحكمة الرياضية الدّولية (TAS) في أحكام باتّة، غير قابلة للطّعن.

تعزيز الرّصيد البشري

من جهة أخرى، علمت “الصّريح أونلاين” أنّ المساعي تجري على قدم وساق من قبل الهيئة المديرة من أجل القيام بانتدابات قيّمة لتعزيز الرّصيد البشري حتّى يدخل السّي آس آس مرحلة “البلاي أوف” بحظوظ وافرة من أجل لعب الأدوار الأولى.

وحسب آخر الأخبار التي وصلتنا، تبدي هيئة عبد العزيز المخلوفي حرصا كبيرا على توفير جميع الظّروف الملائمة للنّهوض بالنّادي على كلّ المستويات لإنجاح مسيرته، ليس في فرع كرة القدم فحسب، بل وفي بقية الفروع، كذلك.

ويبقى الهدف المنشود في آخر المطاف قيادة “قلعة الأجداد” إلى استعادة إشعاعها وبريقها، والعودة إلى المراهنة على الألقاب، محلّيا وقارّيا وإقليميّا!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى