رياضة

النّادي الصفاقسي يفوز ودّيا على محيط قرقنة

تبارى النّادي الرياضي الصفاقسي ودّيا عشية اليوم الأربعاء 16 أوت 2023 مع جاره نادي محيط قرقنة، الصّاعد حديثا إلى بطولة الرّابطة المحترفة الثّانية. وقد انتهى اللّقاء على نتيجة (2 – 0) لصالح السّي آس آس بعد تقدّم هذا الأخير (1 – 0) في الشّوط الأوّل.

الهدف الأوّل للنّادي الرياضي الصفاقسي جاء بإمضاء قلب الهجوم حازم الحاج حسن، في حين سجّل قلب الدّفاع علاء غرام الهدف الثّاني من ركلة جزاء.

اهتمام خاصّ بهؤلاء

الإطار الفنّي للسّي آس آس بقيادة المدرّب نبيل الكوكي تولّى تشريك العديد من اللّاعبين الاحتيّاطيّين واللّاعبين الشبّان في مباراة اليوم الودّية ضدّ نادي محيط قرقنة للوقوف أكثر على مؤهّلاتهم ومدى قدرتهم على إفادة الفريق حتّى يتّخذ القرار الأخير بخصوص العناصر التي سيحافظ عليها ضمن المجموعة وتلك التي سيتمّ الاستغناء عن خدماتها، سواء بفسخ العقود أو من خلال الإعارة لأندية أخرى.

قائمة اللّاعبين المشاركين في اللّقاء:

° الحارس صبري بن حسن – الحارس أيوب العبيدي.

° اللّاعبون: أسامة البحري – علاء غرام – أحمد العجال – حازم الحاج حسن – يوسف بشة – خليل اللومي – وضاح الزايدي – الحسن دومبيا – كونستانت كوامي – ستيفان ڨنالي – آدم السعيدي – خالد الهمامي – جاسر المعروفي – إياد بالوافي – مهدي القشوري – إسلام القاسمي – عزيز السكرافي – محمد الطرابلسي.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى