رياضة

النّادي الصفاقسي: هل يكون البلجيكي فاندنبروك المدرب الجديد؟

عاد الحديث مجدّدا هذا الأسبوع عن إمكانية تعاقد النّادي الرياضي الصفاقسي مع المدرّب البلجيكي سفين فاندنبروك (Sven Vandenbroeck) لخلافة أنيس بوجلبان على رأس الإطار الفنّي للفريق.

وإلى غاية اليوم الخميس 16 مارس 2023 لا يزال مسؤولو الهيئة التّسييرية لنادي عاصمة الجنوب يواصلون مساعيهم للعثور على العصفور النّادر الذي سيتمّ انتدابه ليشرف على الحظوظ الفنّية للفريق، في ما تبقّى من الموسم الحالي وفي الموسم المقبل.
في الواقع، تسعى الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، حسب ما يبدو، للتّعامل مع ملفّ المدرّب بشيء من الحذر ومن التروّي لتفادي تكرار نفس الأخطاء التي تمّ السّقوط فيها خلال المواسم الماضية وفي الموسم الحالي على مستوى اختيار المدرّب المناسب – وهو ما أدّى إلى عدم استقرار الإطار الفنّي وأثّر سلبيّا على أداء ونتائج الفريق.

في انتظار الحسم

أحبّاء الأبيض والأسود لم يخفوا قلقهم وحيرتهم بسبب تأجّل الحسم في ملفّ المدرّب أكثر من اللّزوم، خاصّة مع استئناف منافسات مرحلة البلاي أوف يوم غد الجمعة – موعد خوض الفريق لمباراة الجولة الثّانية ضدّ النّادي الإفريقي.
وفق المعطيات المتوفّرة، تبدي الهيئة التّسييرية للسّي آس آس حاليّا حرصا على الحسم في ملفّ المدرّب الجديد بين الحين والآخر، سواء بالتّعاقد مع المدرّب البلجيكي سفين فاندنبروك، أو مع اسم آخر، ليتسلّم مقاليد الفريق بداية من الأسبوع المقبل.
موضوع للمتابعة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى