رياضة

النّادي الصفاقسي: هل سيحافظ الكوكي على خطّته في مواجهة الإفريقي؟

بعد تعادل فريقه مع التّرجّي الرياضي التّونسي بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية من منافسات مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، في أوّل مباراة له على رأس الإطار الفنّي، عبّر المدرّب محمّد الكوكي عن ارتياحه للأداء الفردي والجماعي لأبنائه ونوّه بنضجهم وانضباطهم التّكتيكي طوال اللّقاء.

المدرّب محمّد الكوكي شكر اللّاعبين وقال إنّهم لم يجدوا صعوبة في التّأقلم مع الخطّة التي انتهجها في هذه المواجهة – خطّة 3-4-3 – ونجحوا في تطبيقها وتقديم أداء محترم.

خطوة أولى

وشدّد المدرّب محمّد الكوكي على أنّ الوجه الذي ظهر به فريقه أمام التّرجّي يعتبر خطوة أولى هامّة في اتّجاه تحقيق الانطلاقة التي يطمح لها لتدارك ما فاته في سباق “البلاي أوف” وإنهاء الموسم في مرتبة مؤهّلة للمشاركة في إحدى المسابقتين القارّيتين للأندية.

وأوضح أنّ السّي آس آس قادر على تحقيق هذا الهدف لأنّ أمر السّباق لم يحسم بعد وتبقى جميع الاحتمالات ممكنة، مضيفا أنّ الفريق سيسعى للدّفاع عن حظوظه بنفس الرّوح والعزيمة في ما تبقّى من مباريات في مرحلة التّتويج.

وختم محمّد الكوكي قائلا: “مصيرنا يبقى رهين تحقيق انتصار حتّى تحصل الانطلاقة!”

نفس الخطّة

حسب ما هو منتظر، سيحافظ المدرّب محمّد الكوكي على نفس الاختيارات التّكتيكية التي انتهجها في مباراة الأربعاء الماضي ضدّ التّرجّي الرياضي، وسيعتمد بالتّالي مجدّدا على خطّة 3-4-3، مع إمكانية إدخال بعض التّغييرات على تركيبة التّشكيلة.

ويبقى السّؤال المطروح بإلحاح في أوساط أحبّاء “قلعة الأجداد”، هل سينجح الفريق في مهمّته في كلاسيكو يوم غد الأحد ضدّ النّادي الإفريقي حتّى يسعى للتّدارك في السّباق؟

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى