رياضة

النّادي الصفاقسي: هل تصدر لجنة الاستئناف اليوم قرارها في قضية إثارة اتّحاد بن قردان؟

من المنتظر أن تنظر لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم اليوم الثّلاثاء 6 جوان 2023 في مطلب الطّعن الذي تقدّم به النّادي الرياضي الصفاقسي إلى هذه اللّجنة بعد أن قرّرت الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة هزم الفريق جزائيّا بنتيجة (0 – 2) في المباراة التي جمعته بالاتّحاد الرياضي ببن قردان يوم 16 أفريل 2023 في إطار الجولة الثّالثة من مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، والتي أقيمت بملعب 7 مارس ببن قردان وانتهت آنذاك بانتصار السّي آس آس (1 – 2).

وتقدّمت إدارة اتّحاد بن قردان بالإثارة المذكورة على خلفية “تشريك النّادي الرياضي الصفاقسي لـ5 لاعبين أجانب دفعة واحدة” خلال الشّوط الثّاني من المباراة، وفق ما صرّح به مسؤولو اتّحاد بن قردان.

هل يتمّ الاستنجاد بـ”التّاس”؟

تجدر الإشارة إلى أنّ إدارة النّادي الرياضي الصفاقسي تلوّح باللّجوء إلى المحكمة الرياضية الدّولية (TAS) في صورة “عدم إنصاف الفريق” من قبل لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم.

مسؤولو السّي آس آس أكّدوا لنا أنّهم أرسلوا ملفّا كاملا وشاملا إلى لجنة الاستئناف وينتظرون من هذه اللّجنة نقض قرار الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وإقرار النّتيجة الحاصلة على الميدان – وهي فوز النّادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة (1 – 2).

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى