رياضة

النّادي الصفاقسي: ماذا في زيارة الطرابلسي وبن طاهر لمنصف السلّامي؟

أدّى رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، محمّد الطرابلسي، والمدير العامّ للنّادي، ياسين بن طاهر، اليوم الثّلاثاء 9 ماي 2023، زيارة إلى الرّئيس الأسبق للجمعية وللهيئة العليا للدّعم منصف السلّامي بمكتبه بالعاصمة.
هذه البادرة جاءت للاطمئنان على صحّة منصف السلامي ولإطلاعه على الوضع الحالي للنّادي وعلى العمل الذي يتمّ داخله، والأهداف المستقبلية، سواء على المستوى الإداري أو المالي أو الفنّي.

استعداد لدعم النّادي

منصف السلامي عبّر بالمناسبة عن تقديره وتثمينه للعمل الهام الذي تقوم به الهيئة التسييرية بدعم من الهيئة العليا للدعم وشبكة “سوسيوس سي آس آس” – الشّيء الذي مكّن من تسوية بعض الملفّات الهامّة وأدّى إلى تحسن النتائج.
وقد شدّد السلّامي على ضرورة الالتفاف حول الجمعية قصد تجاوز العراقيل والصعوبات التي لا تزال تعترض “قلعة الأجداد” في مسيرتها.
من جهة أخرى، عبّر منصف السلّامي عن استعداده لمواصلة دعم النّادي الرياضي الصفاقسي مادّيا ومعنويّا لمساعدته على تخطّي الظّروف الصّعبة التي يمرّ بها.

شكر وامتنان

رئيس الهيئة التّسييرية، محمد الطرابلسي، أعرب لمنصف السلّامي عن شعور أسرة النّادي الرياضي الصفاقسي بالامتنان تجاهه وشكره على وقوفه إلى جانب الجمعية في كل الظروف والأوقات.
كما عبّر الطرابلسي عن رفض أسرة السّي آس آس القاطع لأيّ مواقف من شأنها أن تسيء إلى شخص منصف السلّامي أو تشكّك في تضحياته من أجل النّادي الرياضي الصفاقسي، سواء تلميحا أو تصريحا.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى