رياضة

النّادي الصفاقسي: غدا انطلاق بيع تذاكر مباراة نادي قطر

يواصل النّادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لمباراة الذّهاب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية التي ستجمعه بنادي قطر الرياضي يوم الاثنين 3 أفريل المقبل بداية من السّاعة العاشرة ليلا بملعب الطيّب المهيري.

ومع اقتراب موعد اللّقاء، شرع الإطار الفنّي بقيادة المدرّب المصري حسام البدري في إيلاء عناية خاصّة بالجانب التّكتيكي، مع متابعة دقيقة لمختلف العناصر حتّى يكون بالإمكان اختيار التّشكيلة المناسبة التي سيتمّ التّعويل عليها في مواجهة الاثنين ضدّ نادي قطر الرياضي.

غدا انطلاق بيع التّذاكر

إدارة النّادي الرياضي الصفاقسي أعلنت أنّ الاشتراكات السّنوية لا تخوّل لحامليها حضور مباراة الاثنين، لكن سيتمّ تمكين المشتركين من الأولوية في اقتناء التّذاكر الخاصّة باللّقاء عند انطلاق عملية البيع يوم الجمعة 31 مارس.

وقد تمّ إعداد 3 أصناف من التّذاكر بأسعار قدرها 15 دينارا و25 دينارا و35 دينارا. وستتواصل عملية بيع التّذاكر أيّام السّبت والأحد والاثنين.

ومن المنتظر أن تشهد عملية بيع تذاكر المباراة إقبالا من أحبّاء السّي آس آس، خاصّة وأنّ مختلف الأطراف المنتمية للنّادي تأمل في نجاح الفريق في الذّهاب بعيدا في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية حتّى تكون الانطلاقة الحقيقية نحو طيّ صفحة الخيبات والعودة للمراهنة على التّتويجات.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى