رياضة

النّادي الصفاقسي: غدا اجتماع هامّ لهيئة الدّعم… وهذا ما ينتظره الأحبّاء

تعقد الهيئة العليا للدّعم للنّادي الرياضي الصفاقسي يوم غد السّبت 23 سبتمبر 2023 اجتماعا هامّا بأحد نزل مدينة صفاقس انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء. ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع عدد محترم من رجال النّادي ومن الدّاعمين التّقليديّين والجدد.

من أبرز الملفّات التي سيتمّ تناولها بالدّرس والنّقاش خلال هذا الاجتماع الوضعية الإدارية والوضعية المالية للنّادي وضرورة لمّ الشّمل وتنمية الموارد المالية.

انتخاب رئيس جديد

كما سيتمّ خلال هذا الاجتماع انتخاب رئيس جديد للهيئة العليا للدّعم بعد أن انتهت المدّة النيابية لرئيس الهيئة المتخلّي، رجل الأعمال عبد العزيز المخلوفي، والتي تواصلت على امتداد سنة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ بعض الأطراف الفاعلة والمؤثّرة داخل أسرة السّي آس آس اقترحت على خالد الفخفاخ خلال الاجتماع الذي انعقد الأسبوع الماضي بالعاصمة تولّي رئاسة الهيئة العليا للدّعم لخلافة عبد العزيز المخلوفي.

ماذا عن الهيئة التّسييرية؟

خلال اجتماع السّبت، من المنتظر كذلك الحسم في ملفّ الهيئة التّسييرية، إمّا بتجديد الثّقة في الهيئة التّسييرية الحالية برئاسة الأستاذ جوهر العذار، أو بتعيين هيئة تسييرية جديدة تتسلّم المشعل من الهيئة الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مهامّ الهيئة التّسييرية الحالية تنتهي بنهاية الأسبوع الجاري.

هذا ما ينتظره الأحبّاء

بقي أن نشير إلى أنّ أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي ينتظرون الكثير من اجتماع الهيئة العليا للدّعم وكلّهم أمل في أن يبعث المشاركون في هذا الاجتماع برسالة طمأنة إلى عشّاق “البيانكونيري” تجعلهم ينظرون إلى المستقبل بعيون حالمة، ويتفاءلون باستعادة “قلعة الأجداد” لإشعاعها وأمجادها انطلاقا من الموسم الحالي!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى