رياضة

النّادي الصفاقسي: رفض القائمة الوحيدة المترشحة للانتخابات

أعلن الأستاذ شفيق قدورة، رئيس اللّجنة المستقلّة المشرفة على انتخابات الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي، مساء اليوم الثّلاثاء 12 سبتمبر 2023، أنّ هناك قائمة وحيدة مترشّحة للانتخابات للفترة النيابية 2023-2025 وصلت اليوم إلى اللّجنة، وهي قائمة محمّد أمين البردعة.

وأضاف قدورة أنّ هذه القائمة وقع رفضها من قبل اللّجنة المستقلّة المشرفة على انتخابات الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي بسبب عدم الالتزام بالشّروط المطلوبة للتّرشّح للانتخابات.

إخلالات عديدة

الأستاذ قدورة أشار إلى أنّ عدم قبول القائمة يعود لـ”وجود عدّة إخلالات موجبة لرفض المطلب”.

وأوضح ذات المصدر أنّ من ضمن الإخلالات إرسال 6 نسخ لبطاقات تعريف المترشّحين في حين أنّ القائمة تتكوّن من 7 أعضاء. كما لم يتمّ إرسال سوى 5 نسخ للانخراطات.

وبالنّسبة للبطاقة عدد 3 لم يضمّ الملفّ سوى بطاقة واحدة، كما لم يتمّ إرسال سوى نسخة واحدة من الشّهادة العلمية تخصّ المترشّح لخطّة رئيس، في حين لم يتضمّن المطلب نسخة من الشّهادة العلمية للمترشّح لخطّة نائب رئيس.

انقضاء الآجال

كما أعلن الأستاذ شفيق قدورة، رئيس اللّجنة المستقلّة المشرفة على انتخابات الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي، أنّ إيداع مطلب التّرشّح بالبريد يحمل تاريخ يوم أمس الاثنين 11 سبتمبر 2023، في حين أنّ آخر أجل لإرسال التّرشّحات بالبريد هو يوم السّبت 9 سبتمبر – وهو إخلال يؤدّي آليّا إلى رفض المطلب.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى