رياضة

النّادي الصفاقسي: رحلة مرهقة… وهذا ما صرّح به البدري

استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وصل النّادي الرياضي الصفاقسي صباح الثّلاثاء 25 جويلية إلى المملكة العربية السّعودية إثر رحلة طويلة وشاقّة بسبب التّأخير الحاصل على مستوى موعد انطلاق الرّحلة التي أمّنتها الشّركة التّونسية للخطوط الجوّية ضمن سفرة عادية…

حيث كان من المبرمج أن تنطلق على السّاعة الثّامنة من مساء الاثنين لكنّها لم تنطلق سوى بعد 7 ساعات تقريبا ـ أي في حدود الثّالثة من فجر يوم الثّلاثاء.

حصّة خفيفة

بسبب هذا الإشكال، اكتفى الفريق مساء يوم الثّلاثاء بحصّة خفيفة لإزالة الإرهاق، في انتظار خوض الحصة التّدريبية الأخيرة مساء يوم الأربعاء قبل ملاقاة نادي الشّرطة العراقي يوم الخميس 27 جويلية في إطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى.

هذا ما صرّح به البدري

مدرّب السّي آس آس، المصري حسام البدري، أشار إلى أنّ الرّحلة من تونس إلى المملكة العربية السّعودية كانت مرهقة، مضيفا أنّ اللّاعبين أخذوا نصيبا من الرّاحة إثر وصولهم. وأضاف البدري أنّه يعوّل على حصّة يوم الأربعاء لوضع آخر اللّمسات قبل ملاقاة نادي الشّرطة العراقي يوم الخميس حتّى يكون فريقه جاهزا للمواجهة.

بخصوص حظوظ النّادي الرياضي الصفاقسي في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، قال المدرّب حسام البدري إنّ مهمّة فريقه لن تكون سهلة اعتبارا لقيمة الفرق المشاركة في البطولة.

وختم البدري قائلا إنّ النّادي الرياضي الصفاقسي حريص على أن تكون البداية إيجابية وسيسعى إلى بلوغ أفضل مرحلة ممكنة في هذه المنافسات الإقليمية.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى