رياضة

النّادي الصفاقسي: حضور مكثّف في اجتماع العاصمة وحرص على تجاوز الأزمة (صور)

سعيا لتجاوز الأزمة التي يعيشها النّادي وحرصا على ضمان أوفر حظوظ النّجاح لمسيرة الجمعية مستقبلا ومناقشة عدد من الملفّات الهامّة، عقدت الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي بمعية الهيئة العليا للدّعم وهيكل “سوسيوس سي آس آس” اجتماعا بأحد نزل تونس العاصمة مساء يوم أمس الثّلاثاء 25 أفريل 2023.

هذا الاجتماع حضره عدد محترم من المسؤولين ومن الوجوه الفاعلة والأسماء المعروفة المنتمية للسّي آس آس، وأشرف على الاجتماع رئيس الهيئة التّسييرية، محمّد الطرابلسي، ونائبه، حسّان شعبان، ورئيس الهيئة العليا للدّعم، عبد العزيز المخلوفي، ورئيس هيكل “سوسيوس سي آس آس”، مهدي عبد المولى.

من ضمن الحاضرين في الاجتماع نذكر الرّئيس الأسبق للحكومة إلياس الفخفاخ ووالي صفاقس السّابق، فاخر الفخفاخ، والرّئيس الأسبق للنّادي الرياضي الصفاقسي صلاح الدّين الزحّاف ورؤوف النّجّار وعفيف البجاوي والدّكتور شفيق الجرّاية وحاتم الشّعبوني وأحمد المصمودي وعبد الرّحمان الفندري ومراد كمّون وتوفيق الحبيّب وغيرهم من الأطراف المنتمية للسّي آس آس.

حرص على تجاوز الأزمة

خلال الاجتماع تمّ التّطرّق إلى الوضع المالي للنّادي ومناقشة السّبل الكفيلة بتجاوز الأزمة المالية الخانقة من خلال توسيع قاعدة المدعّمين وإحداث مشاريع لتنمية الموارد المالية وتطوير منظومة SOCIOS Entreprises.

كما ألحّ الحاضرون في الاجتماع على ضرورة إنجاز الخطوات الضّرورية لوضع حدّ للتّسيير المؤقّت لشؤون النّادي والدّفع نحو تشجيع من لهم الكفاءة المطلوبة على التّرشّح لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة، وذلك من خلال التّخفيف من الأزمة المالية في انتظار عقد الجلسة العامّة الانتخابية خلال الصّائفة المقبلة.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى