رياضة

النّادي الصفاقسي: تمديد عقد اللّاعب علاء غرام…العذار يوضح

يبدي أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي اهتماما متزايدا بمسألة تمديد عقد قلب الدّفاع الدّولي للفريق علاء غرام الذي ينتهي ارتباطه بالسّي آس آس بنهاية الموسم الحالي. وقد طالب بعض الأنصار بإبعاد اللّاعب وحرمانه من المشاركة في المباريات في صورة عدم تمديده لعقده.

اتّفاق مبدئي

رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، الأستاذ جوهر العذار، أكّد في تصريح لـ”الصّريح أونلاين” اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 أنّ هناك اتّفاقا مبدئيّا بين النّادي واللّاعب الدّولي علاء غرام حول تمديد العقد الذي يربط بين الطّرفين لمدّة موسم إضافي ليصبح اللّاعب مرتبطا بالفريق إلى غاية يوم 30 جوان 2025 عوضا عن يوم 30 جوان 2024.

وأوضح العذار أنّ الاتّفاق التّامّ بين الطّرفين على تفاصيل العقد الجديد تمّ قبل التحاقه بالمنتخب الوطني التّونسي في تربّصه الأخير، مضيفا أنّه ليس هناك أيّ إشكال بخصوص هذا الملفّ.

هل يمضي اليوم؟

سألنا العذار عن موعد إمضاء العقد الجديد رسميّا من قبل اللّاعب علاء غرام، وقد أكّد محدّثنا أنّ اللّاعب علاء غرام تسلّم نسخة من العقد الجديد لإمضائه رسميّا وسيسلّمه إلى إدارة النّادي ربّما اليوم الجمعة أو خلال السّاعات القادمة.

ثقة متبادلة

وبخصوص إمكانية حرمان اللّاعب من المشاركة في لقاء يوم بعد غد الأحد ضدّ المستقبل الرياضي بالمرسى في صورة عدم إمضائه رسميّا للعقد قبل المباراة، مثلما يطالب جانب من أحبّاء النّادي، قال رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، الأستاذ جوهر العذار، إنّ هذه الفرضية غير مطروحة اعتبارا لأنّ مسألة تمديد عقد اللّاعب أمر محسوم، مضيفا أنّ هناك ثقة متبادلة بين الطّرفين.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى