رياضة

النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة في التشكيلة أمام المرسى، والكوكي في حيرة…

في إطار الجولة التّاسعة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الثّانية، سيستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي يوم الأحد 5 نوفمبر 2023 فريق المستقبل الرياضي بالمرسى.

هذه المباراة ستدور بملعب الطيّب المهيري انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر بإدارة الحكم الشّابّ خليل الطرابلسي، وستكون منقولة مباشرة على منصّة “ديوان سبورت”.

حتمية الانتصار

مختلف الأطراف المنتمية لنادي عاصمة الجنوب تعلّق آمالا عريضة على هذا اللّقاء اعتبارا لأنّ الفريق أمام حتمية الانتصار، ولا شيء غير الانتصار، بعد اكتفائه بنقطة يتيمة في الأربع مباريات الأخيرة التي خاضها في هذه المرحلة الأولى من منافسات البطولة، من جملة 12 نقطة ممكنة.

وقد انهزم الفريق في 3 مباريات متتالية أمام نجم المتلوّي والتّرجّي الرياضي والاتّحاد المنستيري قبل أن يتعادل سلبيّا في الجولة الماضية أمام النّادي البنزرتي، ولم يسجّل ولو هدفا واحدا في اللّقاءات الأربع الأخيرة.

الكوكي في حيرة

من المنتظر أن تسجّل تشكيلة “السّي آس آس” في مباراة الأحد ضدّ “القناوية” بعض التّغييرات، وستشمل هذه التّغييرات مختلف الخطوط.

ولا شكّ أنّ المدرّب نبيل الكوكي وجد نفسه في حيرة بسبب الاضطرار لإبعاد بعض “الرّكائز” عن التّشكيلة الأساسية، والتي لم يرتق أداؤها إلى المستوى الأدنى المطلوب في المباريات الأخيرة، وضرورة تعويضهم بعناصر احتياطية سعيا لوضع حدّ لأزمة النّتائج.

غياب 4 أساسيّين

من جهة أخرى، نشير إلى تواصل غياب الثّنائي المصاب، الظّهير الأيمن محمّد صالح المهذبي وقلب الدّفاع محمّد النّصراوي، وغياب المهاجم أشرف الحبّاسي، إضافة إلى تخلّف متوسّط الميدان الدّفاعي الغيني نابي كامارا عن المشاركة في اللّقاء.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى