رياضة

النّادي الصفاقسي: تعزيز هامّ للتّشكيلة في كلاسيكو الترجي

يجري النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثّلاثاء حصّة تدريبية يختتم بها تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء 3 ماي 2023 بالتّرجّي الرياضي التّونسي في إطار الجولة الخامسة من منافسات مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

هذه المباراة مبرمجة بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء وستكون منقولة مباشرة على قناة “الكأس 2” القطرية وعلى منصّة “ديوان سبورت”.

غياب الحبّوبي والطرابلسي

تشكيلة السّي آس آس في كلاسيكو الغد ضدّ التّرجّي ستسجّل غياب قلب الهجوم أمان الله الحبّوبي بسبب الإصابة التي تعرّض لها على مستوى الكاحل، والتي تستوجب راحة مطوّلة نسبيّا. كما سيغيب عن اللّقاء متوسّط الميدان الدّفاعي محمّد علي الطرابلسي بعد جمعه لـ3 إنذارات.

تعزيز هامّ

في المقابل، سيستعيد الفريق قلب الدّفاع علاء غرام بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة الجولة الرّابعة ضدّ الأولمبي الباجي، وذلك إضافة إلى عودة قلب الهجوم الغيني محمّد كانتي الذي سيكون مؤهّلا قانونيّا للمشاركة في اللّقاء بعد أن ركن إلى الرّاحة في مباراة الجولة الرّابعة ضدّ الأولمبي الباجي بسبب إقصائه في لقاء الجولة الثّالثة أمام الاتّحاد الرياضي ببن قردان.

كما سيكون بإمكان الإطار الفنّي للنّادي الرياضي الصفاقسي التّعويل على المهاجم أشرف الحبّاسي بعد تجاوزه لمخلّفات الإصابة التي استوجبت ركونه إلى الرّاحة لمدّة بضعة أسابيع.

لا شكّ أنّ عودة الثّلاثي علاء غرام ومحمّد كانتي وأشرف الحبّاسي تمثّل تعزيزا هامّا لتشكيلة السّي آس آس في المواجهة المنتظرة ضدّ التّرجّي.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى