رياضة

النّادي الصفاقسي: تأخير بـ4 ساعات في موعد رحلة السّعودية و27 لاعبا ضمن الوفد

كان من المنتظر أن تنطلق رحلة وفد النّادي الرياضي الصفاقسي إلى المملكة العربية السّعودية على السّاعة الثّامنة من مساء الاثنين 24 جويلية 2023 ضمن سفرة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدّولي…

لكن إثر وصولها إلى المطار عشية اليوم، فوجئت البعثة بالإعلان عن تأخير بـ4 ساعات كاملة في موعد إقلاع الطّائرة المتّجهة إلى المملكة العربية السّعودية، لتتأجّل الرّحلة إلى منتصف هذه اللّيلة ـ وهي رحلة تدخل في إطار سفرة عادية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي سيشارك في بطولة كأس الملك سلمان التي ستستضيفها المملكة العربية السّعودية في الفترة المتراوحة بين يوم الخميس 27 جويلية الجاري ويوم السّبت 12 أوت القادم.

27 لاعبا في الموعد

وفد السّي آس آس إلى المملكة العربية السّعودية يضمّ 27 لاعبا وهم:

1

° حرّاس المرمى: محمد الهادي قعلول – صبري بن حسن – أيوب العبيدي .

° المدافعون: محمود غربال – محمد صالح المهذبي – أحمد العجال – محمّد عزيز السايحي – علاء غرام – محمد النصراوي – أسامة البحري – كوامي كوفي كونستون .

° متوسّطو الميدان: موسى كونتاي – شادي الهمامي – نابي كامارا – فارس ناجي – إسلام القاسمي – عبد الله العامري – حسين علي – غنادو ستيفان سيبا .

° المهاجمون: أمان الله الحبوبي – أشرف الحباسي – يوسف بشة – بركات الحميدي – وضّاح الزّايدي – ديبي بيرنجير غوتياي – الحسن دومبيا – كوفي جون آريال .

في انتظار تأهيل هؤلاء

بقي أن نشير إلى أنّ هناك 6 لاعبين ضمن هذه القائمة لم يتمكّن النّادي الرياضي الصفاقسي إلى حدّ مساء اليوم الاثنين 24 جويلية 2023 من تأهيلهم قانونيّا لتعزيز صفوفه بسبب عقوبة المنع من الانتداب.

هؤلاء اللّاعبون هم المهاجم وضّاح الزّايدي والخماسي الإيفواري المتكوّن من كوامي كوفي كونستون (قلب دفاع) وغنادو ستيفان سيبا (متوسّط ميدان) وديبي بيرنجير غوتياي والحسن دومبيا وكوفي جون آريال (مهاجمون).

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى