رياضة

النّادي الصفاقسي: النّصراوي يعزّز الصّفوف أمام الإفريقي… وثلاثي يغيب

يواصل النّادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بالنّادي الإفريقي في إطار الجولة الثّانية من مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

هذا اللّقاء مبرمج يوم الجمعة المقبل انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر بملعب الطيّب المهيري بصفاقس وسيكون منقولا مباشرة على قناة “الكأس 4” القطرية وعبر منصّة “ديوان سبورت”.

بن كحلة يقود الفريق

سيشرف على فريق النّادي الرياضي الصفاقسي في كلاسيكو الجمعة ضدّ النّادي الإفريقي المدرّب المساعد يسري بن كحلة في انتظار التّعاقد رسميّا مع مدرّب جديد لخلافة المدرّب أنيس بوجلبان، الذي غادر الفريق مباشرة إثر الهزيمة أمام النّجم الرياضي السّاحلي (0 – 1) في الجولة الأولى من مرحلة “البلاي أوف”.

تعزيز هامّ

تشكيلة السّي آس آس أمام الإفريقي ستسجّل عودة قلب الدّفاع محمّد النّصراوي، الذي تجاوز مخلّفات الإصابة التي تعرّض لها في مباراة الكأس ضدّ الأولمبي الباجي يوم 26 فيفري الماضي واضطرّته آنذاك لمغادرة الميدان وترك مكانه في التّشكيلة لزميله نور الزّمان الزمّوري.

كما تخلّف النّصراوي عن المشاركة في كلاسيكو الجولة الأولى من مرحلة “البلاي أوف” ضدّ النّجم الرياضي السّاحلي يوم الأربعاء 1 مارس الجاري.

غياب هذا الثّالوث

في المقابل، سيتعذّر على الإطار الفنّي التّعويل على متوسّط الميدان عبد الله العامري وثنائي الهجوم مهدي القشوري ومحمّد كانتي، وذلك بسبب الإصابات التي يشكون منها.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى