رياضة

النّادي الصفاقسي: الكوكي يوجه طلبا عاجلا اللّاعبين…

في إطار الجولة الافتتاحية من المرحلة الأولى لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لموسم 2023-2024، سيستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي يوم الأحد 20 أوت فريق النّادي الرياضي البنزرتي.

هذه المباراة مبرمجة بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الرّابعة والنّصف مساء بإدارة الحكم أسامة رزق الله، علما وأنّ اللّقاء سيكون منقولا مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 2.

هذا ما طلبه الكوكي

المدرّب نبيل الكوكي حرص منذ تولّيه المقاليد الفنّية للفريق على تحفيز اللّاعبين على التّسلّح بالثّقة بالنّفس وتحسيسهم بضرورة التّركيز الكامل على العمل من أجل طيّ صفحة الموسم الماضي والسّعي لإعادة الاعتبار للسّي آس آس انطلاقا من مباراة الجولة الأولى ضدّ السّي آ بي لفتح صفحة جديدة والمضيّ قدما نحو العودة للعب الأدوار الأولى هذا الموسم لأنّ قدر النّادي الرياضي الصفاقسي هو المراهنة على الألقاب.

من جهة أخرى، ومنذ أوّل حصّة تدريبية إثر عودته للإشراف على الحظوظ الفنّية للفريق، وجّه المدرّب نبيل الكوكي رسالة واضحة ومضمونة الوصول إلى جمهور الأبيض والأسود من خلال دعوته للأحبّاء للتّواجد بالملعب بأعداد كبيرة في مباراة الجولة الأولى ضدّ السّي آ بي حتّى يدفعوا نحو خروج فريقهم بنقاط الفوز وتكون الانطلاقة موفّقة من أجل موسم ناجح.

وشدّد الكوكي على أنّ نجاح النّادي الرياضي الصفاقسي في الموسم الجديد سيصنعه اللّاعبون والجمهور قبل أيّ طرف آخر!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى