رياضة

النّادي الصفاقسي: استقبال رائع لوفد الفريق بمطار الدّوحة (صور)

وصل وفد النّادي الرياضي الصفاقسي خلال اللّيلة الماضية إلى العاصمة القطرية الدّوحة استعدادا لخوض مباراة الإياب للدّور الإقصائي الأوّل لبطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم التي ستجمع الفريق بنادي قطر القطري. وكان في استقبال بعثة السّي آس آس بمطار الدّوحة مسؤولو نادي قطر القطري.

استقبال رائع

من جهتهم، سجّل أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي حضورهم بالمطار وبمحيطه وسط أجواء احتفالية رائعة، مردّدين أغاني “الفيراج” وعديد الشّعارات التي تبرز عشقهم لناديهم واعتزازهم بالانتماء إليه.

وقد كانت علامات الانشراح والسّعادة بادية على ملامح اللاعبين وعناصر الإطار الفنّي ومرافقي الفريق، والذين تفاعلوا كأحسن ما يكون التّفاعل مع الاستقبال الرّائع للوفد من قبل جمهور النّادي.  

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة الإياب بين نادي قطر القطري والنّادي الرياضي الصفاقسي ستدور يوم بعد غد الثّلاثاء 11 أفريل بملعب سحيم بن حمد بالدّوحة انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس، وسيديرها الحكم العراقي علي صباح عداي.

حصّتان بالدّوحة

النّادي الصفاقسي سيجري حصّتين تدريبيتين بالدّوحة قبل خوض اللّقاء. وستدور الحصّة الأولى مساء اليوم الأحد، في انتظار اختتام التّحضيرات الميدانية بإجراء حصّة تدريبية ثانية مساء غد الاثنين على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب سحيم بن حمد، الذي سيحتضن اللّقاء يوم الثّلاثاء.

بقي أن نشير إلى أنّ مباراة الذّهاب بين النّادي الصفاقسي ونادي قطر التي دارت بملعب الطيّب المهيري مساء الاثنين الماضي انتهت على نتيجة التّعادل (0 – 0).

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى