رياضة

النّادي الصفاقسي: ارتياح لعودة الرّوح وهذا ما يطمح له حسام البدري (صور)

عمّ الارتياح في أوساط أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي إثر الانتصار الذي حقّقه فريقهم خارج ميدانه على حساب الاتّحاد الرياضي ببن قردان يوم أمس الأحد في مباراة الجولة الثّالثة من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب بطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

والشّيء الذي أثلج صدور المتيّمين بحبّ السّي آس آس ليس الفوز في حدّ ذاته، بل التّحسّن الملحوظ على مستوى الأداء الجماعي وعودة الرّوح للفريق بعد تراجع النّتائج وتدنّي الأداء الفردي والجماعي بشكل محيّر منذ انطلاق الموسم الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أنّ زملاء الحارس محمّد الهادي قعلول أنهوا الشّوط الأوّل من مباراة أمس ضدّ اتّحاد بن قردان متخلّفين في النّتيجة (0 – 1) قبل أن يقلبوا الطّاولة على مضيّفهم في الشوط الثاني ويحققوا انتصارا مهمّا بنتيجة (2 – 1).

البدري: هذا ما أطمح إليه!

مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، المصري حسام البدري، صرّح إثر المباراة أنّ فريقه سيطر على مجرى اللّعب، وخاصّة في الشّوط الثّاني. وأشاد بشخصية الفريق وبالعزيمة التي أبداها اللّاعبون وبروحهم الانتصارية العالية، وذلك رغم الصّيام ورغم التّوقيت غير المناسب للمباراة.
البدري قال إنّ فريقه كان مطالبا بتحقيق الفوز في هذه المواجهة الصّعبة ضمن المنافسات المحلّية بعد نجاحه في التّأهّل إلى الدّور الإقصائي الثّاني من مسابقة البطولة العربية للأندية.
وأكّد البدري أنّ هناك تطوّرا وتحسّنا كبيرا على عدّة مستويات رغم أنّه لم تمر على استلامه لمهامّه على رأس الإطار الفنّي سوى فترة وجيزة.
وختم المدرّب حسام البدري تصريحه قائلا إنّ الفريق ينتظره عمل كبير حتّى يكون بإمكانه تحقيق النّتائج المرجوّة والظّهور بالوجه الذي يتماشى مع عراقته وسمعته، مضيفا أنّه يتمنّى أن يصل اللّاعبون قريبا إلى درجة النّضج التي يطمح إليها شخصيّا لتحقيق الأهداف المنشودة.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى