رياضة

النّادي الصفاقسي: اجتماع هامّ بالعاصمة مساء اليوم

سعيا لضمان أوفر حظوظ النّجاح لمسيرة النّادي مستقبلا ومناقشة عدد من الملفّات الهامّة، ستعقد الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي والهيئة العليا للدّعم وهيكل “سوسيوس سي آس آس” اجتماعا بأحد نزل تونس العاصمة اليوم الثّلاثاء 25 أفريل 2023، وذلك انطلاقا من السّاعة السّادسة والنّصف مساء.
من أهمّ الملفّات التي ستتمّ مناقشتها في اجتماع اليوم مسألة توفير الموارد المالية الضّرورية التي تساعد على التّخفيف من الأزمة المالية الخانقة وتشجّع على الإقبال على تحمّل مسؤولية التّسيير داخل النّادي.
من المنتظر كذلك أن يتمّ البتّ في اجتماع اليوم في الخطوات الضّرورية الواجب اتّخاذها لوضع حدّ للتّسيير المؤقّت لشؤون النّادي والاتّفاق على تزكية أحد الوجوه الفاعلة لتقديم ترشّحه لرئاسة الهيئة المديرة.

هل تتمّ تزكية شعبان؟

حسب المعطيات المتوفّرة، ليس من المستبعد أن تتمّ خلال اجتماع اليوم تزكية نائب رئيس الهيئة التّسييرية، رجل الأعمال حسّان شعبان، لتقديم ترشّحه على رأس قائمته لانتخابات الهيئة المديرة التي من المنتظر أن يتمّ إجراؤها خلال الجلسة العامّة الانتخابية التي ستنعقد – حسب ما هو متوقّع – في بداية الصّائفة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أنّ الجلسة العامّة الانتخابية للفترة النيابية 2022-2024 تمّ تأجيلها في 6 مناسبات متتالية بسبب عدم ورود قائمات مترشّحة لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة.
محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى