صدى المحاكم

النفيضة: عمدوا إلى تصوير قاصرين عراة لابتزازهما… 3 منحرفين في قبضة الأمن (صور)

أقدم 3 منحرفين بجهة النفيضة من ولاية سوسة على تحويل وجهة تلميذين قاصرين من مواليد سنة 2009 باستعمال العنف الشديد والتهديد بواسطة سلاح أبيض، ثمّ اعتدوا على حرمتهما الجسدية.

ابتزاز
enfidha
المتضرّران صرّحا لمركز الأمن بالنفيضة أنّ 3 أنفار اعترضوا سبيلهما، وأشهر أحدهم سكّينا وقاموا بتحويل وجهتهما إلى أحد الأودية بالمنطقة وأجبروهما على نزع سرواليهما تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح أبيض.

كما قام أحد المظنون فيهم بتصويرهما بواسطة هاتفه الجوال وهما عراة، ثمّ أمروهما بجلب المال والذهب من منزليهما مقابل عدم تنزيل الصور والفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي. وقد تم إمهالهما فترة زمنية وجيزة في انتظار الالتقاء بهما قبالة إحدى الصيدليات بالجهة.

فتح محضر بحث

بإعلام النيابة العمومية بحيثيات الموضوع، أذنت بفتح محضر بحث موضوع الحال وإجراء التساخير اللازمة والسعي إلى إلقاء القبض عن المظنون فيهم.

وبإيلاء الموضوع ما يستحق من عناية، وبعد جملة من التحريات الميدانية المعمقة من قبل إطارات وأعوان منطقة الأمن الوطني بسوسة الشّمالية ومركز الأمن الوطني بالنفيضة، مدعومين بفرقة الإرشاد وفرقة الشّرطة العدلية بسوسة الشّمالية، أمكن في مرحلة أولى التعرّف على هويات المظنون فيهم الثلاثة، وذلك حسب الأوصاف التي ذكرها المتضرران.

الإطاحة بالمظنون فيهم

في ظرف وجيز أمكن للفرق الأمنية تحديد مكان تواجد المظنون فيهم والقبض عليهم. وبتفتيشهم، تمّ العثور بحوزة المظنون فيه الرئيسي على “موس بوسعادة” كان يخفيه داخل طيات ثيابه، وهو نفس السلاح الأبيض الذي تم استعماله أثناء عملية تحويل الوجهة.

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بالأطراف الثّلاثة وحجز الهاتف الجوال والسلاح الأبيض على ذمة البحث في موضوع “تحويل وجهة قاصر باستعمال العنف الشديد والتهديد بواسطة سلاح أبيض والاعتداء على الحرمة الجسدية والابتزاز”.

ولا تزال الأبحاث متواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى