رياضة

النسر الرياضي بجلمة نحو تحقيق حلم السنين… 

جمهور النسر الرياضي بجلمة. . الشغف، الحب والإنتماء.. هذا الشعور الذي ينعش كرة القدم ويمنحها الحياة في مدينة جلمة،و يملي عليها المتعة والإجادة فكيف لا وناديها ماانفك يتعملق من جولة إلى أخرى باسطا نفوذه على الجميع محتلا مرتبة الريادة جدارة واستحقاق. 

في كل جولة يدرك أبناء الكوتش بسام السايبي مرمى المنافسين بوابل من الاهداف بقيادة عاشقي الشباك عبودة والرقيعي. 

النسر اكثر الفرق امتلاكا للاداء والاقناع الإمكانيات البشرية، .. وهو جدير بأن يكون بطلا على هذه الصورة.

وأسال اباطرة العهد ماذ فعلت عائلة الدربالي و السايبي، والحرزلي، والمعمري،والمسكيني، والقنيشي،و المنصوري، والعرعوري والحبلاني، والشعباني، والحسني، والعبدلاوي،و البرهومي ،والزياني،والعاشوري، والماجري، والقائمة عريضة وطويلة. 

فريق يُمتع…

لقد امتعنا حقيقة النسر واكد انه من الفرق الكبيرة والبطولة قد تراوده ولا شي صعبا على الإطلاق. عندما نرى نشاهد على أرض الواقع اطار فني محنك يقوده بسام السايبي ووليد السايبي،ولطفي الدربالي ووليد العثماني، والشهبي. وهيئة مديرة يقودها حافظ الدربالي،والزياني،والقنيشي،والحسايني وفيصل الدربالي وو. وو. 

كل هؤلاء امسكوا بالفريق وحولوه إلى ثور اسباني يأتي على الأخضر واليابس أثناء الصراع. بصموده الرائع وطريقة لعبه المميزة، ڨرحة،، وڨرينته ورجولية ليلجم كل الافواه التي كانت تنتظره في المنعرجات. 

هيئة مديرة تُضحي

هيئة مديرة من الطينة الطيبة تضحي وتعطي من عرقها ومالها، عقليتها اضفت على اجواء الفريق شيء من المتعة والإثارة عندما قررت هذه الهيئة ان يكون لديها فريقا يهابه الجمبع وحسنا فعلت ..

فالإحتفال بالبطولةقادم لا محالة فلا تخذلوا النادي يا أبناء جلمة بدعمكم المادي والمعنوي لتكون فرحة العمر وحلم السنين حاضرتان على اراضي أبناء السباسب وان غدا لناظره لقريب.

رضا السايبي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى