رياضة

النجم الساحلي: غدا مباراة ردّ الاعتبار ضد الهلال السوداني

خاض النّجم الرياضي السّاحلي اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 حصّة تدريبية على أرضية ميدان أحد نزل القنطاوي بحمّام سوسة اختتم بها تحضيراته الميدانية لمباراة الجولة الثّالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه ضمن منافسات المجموعة الثّالثة بنادي الهلال السوداني يوم غد الجمعة.

هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء وسيديرها الحكم الغاني دانيال لاريا، علما وأنّ اللّقاء سيكون منقولا مباشرة على قناةbeIN Sports 6 القطرية.

لا خيار سوى الانتصار

بعد هزيمتيه المتتاليتين في الجولتين الأولى والثّانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام التّرجّي الرياضي التّونسي (0 – 2) وأمام بترو أتلتيكو الأنغولي (0 – 2)، كذلك، وجد النّجم الرياضي السّاحلي نفسه في وضعية لا يحسد عليها – الشّيء الذي يحتّم على الفريق تحقيق الانتصار ولا شيء غير الانتصار في مباراة الغد ضدّ الهلال السّوداني حتّى يبقي على حظوظه في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي.

مباراة ردّ الاعتبار

كما أنّ أبناء المدرّب عماد بن يونس مطالبون بتقديم أداء مقنع وخوض المواجهة ضدّ الهلال السّوداني بروح انتصارية عالية لتحقيق الفوز وردّ الاعتبار للنّجم حتّى يستعيدوا ثقة جمهور النّادي الذي أصيب بخيبة أمل كبرى إثر الهزيمتين المتتاليتين أمام التّرجّي وبترو أتلتيكو.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى