رياضة

النجم الساحلي: الفريق وصل إلى دار السّلام إثر رحلة شاقّة

وصل النجم الرياضي الساحلي إلى دار السّلام بتنزانيا في ساعة متأخّرة من اللّيلة الماضية استعدادا لخوض لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه بمضيّفه الهلال السوداني.

هذه المباراة ستقام بالملعب الوطني “بنجامين مكابا” بدار السّلام يوم بعد غد الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس وسيديرها الحكم أحمد إمتهاز من جزر الموريس.

رحلة شاقّة

وفد النّجم الرياضي السّاحلي المتكوّن من 36 شخصا شدّ الرّحال في اتّجاه تنزانيا في حدود السّاعة 11.00 من صباح يوم أمس السّبت في رحلة عادية انطلقت من مطار تونس – قرطاج الدّولي في اتجاه مدينة دار السلام التنزانية، مرورا بالعاصمة المصرية القاهرة.

هذه الرّحلة كانت طويلة وشاقّة وتواصلت على امتداد قرابة 13 ساعة.

غدا اختتام التّحضيرات

أبناء المدرّب عماد بن يونس سيخوضون مساء اليوم الأحد أولى حصصهم التّدريبية بدار السّلام، ومن المنتظر أن يتمّ تخصيص هذه الحصّة لإزالة الإرهاق النّاتج عن الرّحلة.

أمّا الحصّة التّدريبية الثّانية والأخيرة بتنزانيا فسيتمّ إجراؤها يوم غد الاثنين انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس، وستدور الحصّة بالملعب الوطني “بنجامين مكابا” بدار السّلام الذي سيحتضن اللّقاء يوم بعد غد الثّلاثاء في نفس التّوقيت.

حصّة يوم الثّلاثاء ستخصّص لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيختارها الإطار الفنّي لمواجهة الهلال السّوداني.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى