رياضة

النادي الصفاقسي: هل يمدّد الغيني نابي كامارا عقده؟

من الملفّات التي تشغل بال أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي ملفّ تمديد عقود بعض اللّاعبين الذين ينتهي ارتباطهم بالفريق بنهاية الموسم الحالي…

وبعد تمديد قلب الدّفاع علاء غرام رسميّا لعقده مع الفريق لمدّة موسم إضافي يوم الجمعة الماضي، هناك تساؤلات في أوساط أنصار الأبيض والأسود عن مستقبل متوسّط الميدان الدّفاعي الغيني نابي كامارا مع الفريق، خاصّة وأنّ اللّاعب سبق له في أكثر من مناسبة التّعبير عن رغبته في المغادرة و”تبديل السّروج”، وتحدّث عن تلقّيه عروضا من خارج تونس.

الحسم في الملفّ قريبا

“الصّريح أونلاين” علمت من رئيس الهيئة التّسييرية لنادي عاصمة الجنوب، الأستاذ جوهر العذار، أنّ اللّاعب الغيني نابي كامارا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، لم يتطرّق مجدّدا خلال الفترة الأخيرة إلى مسألة رغبته في مغادرة الفريق. وأضاف العذار أنّ اللّاعب لمّح كذلك إلى إمكانية تمديد عقدة.

وأكّد الأستاذ جوهر العذار أنّ الهيئة التّسييرية ستنظر قريبا في هذا الملفّ مع اللّاعب ومع وكيل أعماله للحسم نهائيّا في مسألة رحيله إثر انتهاء الموسم، أو تمديد ارتباطه بالفريق.

كما أوضح محدّثنا أنّ تمديد عقد اللّاعب نابي كامارا مرتبط كذلك برأي الإطار الفنّي في المسألة ومدى رغبته في المحافظة على هذا اللّاعب ضمن المجموعة.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى