رياضة

النادي الصفاقسي: هل يؤكد نبيل الكوكي علوّ كعبه أمام الترجي؟

أنهى النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثّلاثاء تحضيراته لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بمضيّفه التّرجّي الرياضي التّونسي يوم غد الأربعاء 27 ديسمبر 2023 بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بإدارة الحكم هيثم قيراط.

الحصّة التّدريبية الأخيرة قبل المواجهة خصّصها الإطار الفنّي للسّي آس آس لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها المدرّب نبيل الكوكي عند انطلاق اللّقاء.

امتحان صعب

مواجهة الأربعاء ضدّ التّرجّي الرياضي تعتبر امتحانا صعبا للمدرّب نبيل الكوكي، خاصّة وأنّه عانى خلال الأسابيع الماضية من حملات التّشكيك ومن الانتقادات الموجّهة إليه من العديد من الأحبّاء، وحتّى من بعض الأنصار الذين طالبوا بعودته لتدريب الفريق في الصّيف الماضي.

هل يؤكّد علوّ كعبه؟

تجدر الإشارة إلى أنّ جانبا آخر من الأحبّاء لا يزالون يؤمنون بأنّ الكوكي هو مدرّب المرحلة، مشدّدين على أنّ الخلل يكمن في محدودية الرّصيد البشري وعدم وجود لاعبين قادرين على إحداث الفارق على مستوى النّجاعة الهجومية.

ويبقى السّؤال المطروح بإلحاح هو هل يثبت المدرّب نبيل الكوكي علوّ كعبه من خلال قيادة السّي آس آس إلى تحقيق الفوز أمام التّرجّي من أجل كسب أكبر عدد ممكن من نقاط الحوافز؟

هذا ما يتمنّاه وينتظره أحبّاء نادي عاصمة الجنوب!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى