رياضة

النادي الصفاقسي: ماذا في اجتماع الهيئة التسييرية والهيئة العليا للدعم وشبكة سوسيوس؟

انعقد خلال اللّيلة الماضية بأحد نزل مدينة صفاقس اجتماع للهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي والهيئة العليا للدعم وشبكة “سوسيوس سي آس آس”.
وحضر الاجتماع عدد من الوجوه الفاعلة في النادي، ونخصّ بالذّكر رئيس الهيئة التسييرية، محمد الطرابلسي، ونائبه، حسان شعبان، وريس الهيئة العليا للدّعم، عبد العزيز المخلوفي، ورئيس هيكل “سوسيوس سي آس آس”، مهدي عبد المولى، والرّئيسان الأسبقان للنّادي صلاح الدين الزحاف ومحمد علولو، إلى جانب حضور رئيس الاتّحاد الجهوي للصّناعة والتّجارة، أنور التريكي، وعدد من رجال الأعمال والمدعّمين.

مناقشة وضع النّادي

رئيس الهيئة التسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، محمّد الطرابلسي، صرّح أنّ اجتماع مساء أمس الأحد جاء في إطار التّشاور بين مختلف الأطراف واستعراض الوضع الذي يعيشه النّادي، مضيفا أنّ اللّقاء كان فرصة للسّعي لإيجاد الوسائل الكفيلة بإخراج النادي من الوضعية المالية الصعبة التي يعيشها، إلى جانب تحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية للجمعية اعتبارا لضرورة تسليم المشعل لهيئة منتخبة والخروج من الوضع الاستثنائي.
من جهة أخرى، أكّد محمد الطرابلسي أن النادي الصفاقسي مطالب بتوفير مبلغ يناهز المليوني دينار حتى يكون بالإمكان الإيفاء بالالتزامات المالية للجمعية إلى غاية نهاية شهر جوان القادم.

مشاريع مستقبلية

خلال الاجتماع تم التطرق كذلك إلى المشاريع المستقبلية للنّادي مثل الترفيع في عدد المؤسسات المنخرطة في مشروع Socios Entreprises ومساهمتها بمبلغ 600 ألف دينار سنويا، إلى جانب الإعداد لحملة لجمع التّبرّعات عن طريق الإرساليات القصيرة وحملة أخرى بمشاركة رجال الأعمال لدعم النادي ماديا.
تمّ الاتّفاق كذلك على سعي أعضاء الهيئة العليا للدعم لإيجاد جهات جديدة راعية للنّادي في السنوات القادمة وتنويع موارد التّمويل حتّى يكون بالإمكان توفير سيولة مالية تساهم في مجابهة المصاريف.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى