رياضة

النادي الصفاقسي: فاخر الفخفاخ يعلن استعداده للترشّح لرئاسة الهيئة المديرة

مرّة أخرى تنقضي فترة فتح باب التّرشّحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي للفترة النيابية 2022-2024 دون ورود أيّ قائمات مترشّحة على اللّجنة المستقلّة المشرفة على انتخابات الهيئة المديرة ـ وهو ما سيؤدّي حتما إلى تأجيل الجلسة العامّة الانتخابية المبرمجة يوم 11 جوان القادم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجلسة العامّة للفترة النّيابية 2022-2024 سبق أن تمّ تأجيلها في 6 مناسبات متتالية بسبب العزوف داخل أسرة السّي آس آس عن تحمّل مسؤولية التّسيير.

ومنذ أيّام أعلن رئيس الهيئة التّسييرية الحالية، محمّد الطرابلسي، أنّه لن يواصل مهامّه على رأس هذه الهيئة بعد يوم 11 جوان، كما عبّر صراحة عن عدم رغبته في التّرشّح لرئاسة الهيئة المديرة.

هل يقدّم الفحفاخ ترشّحه؟  

والي صفاقس السّابق، فاخر الفخفاخ، الذي كان وراء لمّ شمل أسرة النّادي وتكوين الهيئة التّسييرية الحالية برئاسة محمّد الطرابلسي واختيار عبد العزيز المخلوفي لرئاسة الهيئة العليا للدّعم خلال الاجتماع الذي انعقد بمقرّ ولاية صفاقس يوم 26 أوت 2022، نشر تدوينة على حسابه على الفايسبوك هذه اللّيلة لمّح ضمنها إلى إمكانية تقديم ترشّحه لرئاسة الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب على رأس قائمته في صورة تواصل العزوف عن تحمّل مسؤولية التّسيير داخل الجمعية.

في ما يلي نصّ التّدوينة:

“نادي صفاقس يا نادينا أكحل وأبيض راية زينة… يا نادينا تعز علينا…

رغم حبي الكبير لنادينا قلعة الأجداد  CSSفإني جد منشغل على مصير هذا الحب الذي لا يزول من القلوب فإني بصدد التفكير إذا صح هروب الكثيرين من المسؤولية… ولذلك سوف نجلس مع سي محمد الطرابلسي لأني أعتقد جازما أنه مجمّع لكل الطاقات وعلينا أن نثنيه عن قراره وندعمه.

شيء آخر لا بد أن يعلمه الجميع هو أني إذا ترشحت سوف أختار هيئة متناغمة مع بعضها، ‘القلب على القلب’، تختلف على الكثيرين إذ لا بد من الاتعاظ من إخلالات الماضي حتى لا نحمّل أيّا كان المسؤولية .

ولذلك ما أعد به عائلة نادينا هو أنني بدأت أفكر في الموضوع بجدية وللحديث بقية.”

بقي أن نشير إلى أنّ فاخر الفخفاخ سبق له أن تحمّل مسؤولية التّسيير داخل السي آس آس، وتولّى خطّة نائب رئيس النادي في عهد الرئيس الأسبق صلاح الدين الزحّاف.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى