رياضة

النادي الصفاقسي: غدا موعد الجلسة العامّة الانتخابية… مفاجآت سارة في الأفق!

إثر تقديم هيئة منصف خماخم لاستقالتها يوم 20 جانفي 2022، تمّ التّعويل على هيئات تسييرية لإدارة شؤون النّادي الرياضي الصفاقسي لمدّة سنتين بالتّمام والكمال بسبب العزوف عن التّرشّح لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة.

حدث تاريخي

وبعد تأجيل الجلسة العامّة الانتخابية في عديد المناسبات بسبب عدم وجود مترشّحين لانتخابات الهيئة المديرة، سيكون أحبّاء السّي آس آس على موعد مع حدث تاريخي يوم غد السّبت 20 جانفي 2024، ويتمثّل هذا الحدث في القطع مع التّسيير المؤقّت وانتخاب هيئة مديرة جديدة برئاسة رجل الأعمال عبد العزيز المخلوفي.

قائمة عبد العزيز المخلوفي هي القائمة الوحيدة المترشّحة رسميّا لانتخابات الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب بعد سحب قائمة الدّكتور شهير كمّون لترشّحها منذ بضعة أيّام. وقد تمّت تزكية المخلوفي لتقديم ترشّحه للانتخابات على رأس قائمته من قبل الهيئة العليا للدّعم التّابعة للنّادي.

الجلسة العامّة الانتخابية للنّادي الرياضي الصفاقسي ليوم غد السّبت ستنعقد بمركّب النّادي وتمّت برمجتها على السّاعة الثّانية بعد الظّهر، لكن من المنتظر أن تنطلق الجلسة فعليّا على السّاعة الثّالثة بعد الظّهر اعتبارا لتعذّر حضور 50% + 01 من الأحبّاء المنخرطين في التّوقيت المحدّد مبدئيّا لانطلاق الجلسة.

مفاجآت سارّة في الأفق

حسب ما هو منتظر، سيعلن الرّئيس القادم للنّادي الرياضي الصفاقسي، عبد العزيز المخلوفي، خلال الجلسة العامّة ليوم غد السّبت، عن برنامج هيئته لإعادة الاعتبار للسّي آس آس وقيادته إلى استعادة إشعاعه وأمجاده بعد الأوضاع الصّعبة التي عاشها منذ بضعة مواسم، لأسباب ذاتية وموضوعية.

وحسب المعطيات المتوفّرة لدينا، سيعلن المخلوفي عن مفاجآت سارّة تبعث الطّمأنينة في نفوس الأحبّاء وتجعلهم متفائلين بقدرة “قلعة الأجداد” على تجاوز المرحلة الصّعبة، التي طالت أكثر من اللّزوم، واستعادة عافيتها قريبا.

تجدر الإشارة إلى أنّه من ضمن أهمّ الخطوات التي يطالب بها أحبّاء الأبيض والأسود قيام الهيئة الجديدة برفع عقوبة المنع من الانتداب، والتّعاقد مع بعض اللّاعبين القادرين على تقديم الإضافة، والحسم في ملفّ الإطار الفنّي لفريق كرة القدم للأكابر، وإيجاد موارد مالية قارّة جديدة لتفادي الأزمات الخانقة، إضافة إلى لمّ الشّمل وغيرها من الإجراءات التي بإمكانها إخراج النّادي من المأزق الذي تردّى فيه.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى