رياضة

النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة في التشكيلة أمام الملعب التونسي

في إطار الجولة التّاسعة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، سينزل النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم السّبت 21 جانفي 2023 ضيفا على الملعب التّونسي.
هذه المباراة ستدور بملعب الهادي النّيفر بباردو انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بإدارة الحكم أمير لوصيف، علما وأنّ اللّقاء سيتمّ نقله مباشرة على منصّة “ديوان سبورت”.

تغييرات منتظرة

من المنتظر أن تسجّل تشكيلة “السّي آس آس” في مباراة اليوم ضدّ “البقلاوة” بعض التّغييرات في تركيبتها، مقارنة بالتّشكيلة التي واجهت التّرجّي الرياضي التّونسي يوم الأربعاء الماضي (1 – 1). وتهمّ هذه التّغييرات خطّ وسط الميدان وخطّ الهجوم.
تشكيلة نادي عاصمة ستسجّل غياب متوسّط الميدان شادي الهمّامي الذي يشكو من إصابة عضلية. وسيعوّض الهمّامي في التّشكيلة في لقاء اليوم زميله الغيني نابي كامارا، الذي قدّم أداء ملفتا للانتباه إثر انضمامه إلى التّشكيلة في الشّوط الثّاني من مباراة الأربعاء الماضي ضدّ التّرجّي.
من جهة أخرى، من المنتظر أن يعوّل الإطار الفنّي لـ”السّي آس آس” على ثنائي الهجوم أشرف الحبّاسي وإياد بلوافي ضمن التّشكيلة الأساسية التي ستواجه الملعب التّونسي، بعد نجاحهما في تقديم الإضافة على مستوى الأداء والنّجاعة عند انضمامهما إلى تشكيلة الفريق في الشّوط الثّاني من اللّقاء الأخير ضدّ فريق باب سويقة.

التّشكيلة المتوقّعة:

حسب ما هو منتظر، سيعوّل الإطار الفنّي للنّادي الرياضي الصفاقسي على التّشكيلة التّالية أمام “البقلاوة”:
أيمن دحمان – محمود غربال – محمّد أمين الحمروني – علاء غرام – محمّد النّصراوي – فارس ناجي – نابي كامارا – عبد الله العامري – أشرف الحبّاسي – إياد بلوافي – إسماعيل دياكيتاي.
محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى