رياضة

النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة في التشكيلة… وهذا ما وعد به اللّاعبون

اختتم النّادي الرياضي الصفاقسي هذه اللّيلة تحضيراته للمباراة التي ستجمعه بنادي اتّحاد جدّة السّعودي في إطار الجولة الثّانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تقام فعالياتها بالمملكة العربية السّعودية من 27 جويلية إلى 12 أوت 2023.

مباراة السّي آس آس والاتّحاد السّعودي تدخل ضمن منافسات المجموعة الأولى، وهي مبرمجة يوم الأحد 30 جويلية 2023 بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطّائف انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء.

تغييرات منتظرة

إثر الهزيمة في الجولة الأولى أمام نادي الشّرطة العراقي (0 – 1)، وبعد رحيل المدرّب المصري حسام البدري، يشرف حاليّا على فريق السّي آس آس المدرّب أنيس الجربي. وحسب المعطيات المتوفّرة لدينا، ستسجّل تشكيلة الفريق في لقاء الأحد ضدّ اتّحاد جدّة السّعودي بعض التّغييرات، مقارنة بالتّشكيلة التي اختارها المدرّب حسام البدري لمواجهة نادي الشّرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

كما أنّ الخطّة التي سيعتمدها النّادي الرياضي الصفاقسي في مواجهة زملاء كريم بنزيما ستكون مغايرة لتلك التي انتهجها الفريق أمام نادي الشّرطة العراقي – والتي ساهمت في هزيمته أمام منافس متواضع فنّيا.

حصص مشاهدة

سعيا لاختيار الرّسوم التّكتيكية المناسبة والنّاجعة لضمان أوفر الحظوظ للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، قضّى الإطار الفنّي واللّاعبون عدّة ساعات لمشاهدة تسجيل المباراة التي خاضها اتّحاد جدّة في الجولة الأولى ضدّ التّرجّي الرياضي للوقوف أكثر على نقاط قوّة ونقاط ضعف هذا المنافس، والسّعي بالتّالي للإطاحة به – رغم أنّ المهمّة لن تكون سهلة، باعتراف المدرّب أنيس الجربي نفسه.

الحميدي في الموعد

المهاجم بركات الحميدي، وحسب ما هو منتظر، سيكون ضمن المجموعة المعنية بالمشاركة في لقاء الأحد ضدّ اتّحاد جدّة، بعد أن تخلّف عن مباراة الجولة الأولى ضدّ نادي الشّرطة العراقي نتيجة العقوبة المسلّطة عليه من الاتّحاد العربي لكرة القدم بسبب جمعه لإنذارين اثنين.

هذا ما وعد به اللّاعبون

أكّد المدرّب أنيس الجربي خلال المؤتمر الصّحفي الذي عقده رفقة قلب الدّفاع علاء غرام يوم السّبت أنّ اللّاعبين وعدوا بالاستماتة في الدّفاع عن حظوظ فريقهم أمام الاتّحاد السّعودي وأكّدوا عزمهم على التّدارك من خلال ردّة فعل قويّة تمكّنهم من الخروج بنتيجة إيجابية.

من جهته، شدّد اللّاعب علاء غرام على ضرورة أن يرتقي أداء السّي آس آس إلى المستوى الذي يليق بسمعته، وأكّد من جهته أنّ اللّاعبين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى