رياضة

النادي الصفاقسي: تربّص بالعاصمة… غيابات بالجملة وغرام ضمن المجموعة

في إطار استعداداته للمباراة التي سيخوضها خارج ميدانه يوم السّبت المقبل ضدّ النّادي الرياضي البنزرتي، والتي تدخل في إطار الجولة 8 من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الثّانية، سيدخل النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الأربعاء في تربّص تحضيري بتونس العاصمة بمشاركة 22 لاعبا.

مهمّة صعبة

مختلف الأطراف المنتمية للسّي آس آس تعلّق آمالا عريضة على مباراة السّبت ضدّ السّي آ بي وهي تمنّي النّفس بتحقيق الفوز على هذا المنافس للعودة إلى سكّة الانتصارات بعد الثّلاث هزائم المتتالية التي مني بها أبناء المدرّب نبيل الكوكي في الجولات الثّلاث الماضية.

لا شكّ أنّ المهمّة تبدو صعبة اعتبارا لأنّ النّادي الرياضي البنزرتي يطمح هو الآخر لتحقيق الفوز لتحسين وضعه في ترتيب المجموعة الثّانية.

غيابات بالجملة

من سوء حظّ نادي عاصمة الجنوب، سيكون الفريق محروما في مباراة السّبت ضدّ نادي عاصمة الجلاء من خدمات عدد لا يستهان به من العناصر المؤثّرة لأسباب صحّية وتأديبية.

في هذا الإطار، نشير إلى تعذّر تعويل الإطار الفنّي للسّي آس آس على خدمات كلّ من الظّهير الأيمن محمّد صالح المهذبي وقلب الدّفاع محمّد النّصراوي ومتوسّط الميدان عبد الله العامري والمهاجمين أشرف الحبّاسي وإياد بلوافي، وذلك اعتبارا لعدم تأهّلهم صحّيا للمشاركة في المباريات.

كما سيتخلّف متوسّط الميدان الدّفاعي الغيني موسى كونتاي والمهاجم بركات الحميدي عن اللّقاء بسبب جمع كليهما لـ3 إنذارات.

غرام ضمن المجموعة

في المقابل، سيسجّل قلب الدّفاع الدّولي علاء غرام عودته إلى أجواء المباريات في مواجهة السّبت المقبل ضدّ النّادي الرياضي البنزرتي، بعد أن تخلّف عن المشاركة في مباراة السّبت الماضي ضدّ الاتّحاد الرياضي المنستيري.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى