رياضة

النادي الصفاقسي: بسبب خطأ إداري… غرام يغيب أمام الاتحاد المنستيري والنجم

عمّت موجة من الغضب في أوساط أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي بسبب خطأ إداري “جسيم” لا يليق بعراقة وبسمعة النّادي. ويتمثّل هذا الخطأ في عدم التّفطّن لجمع قلب الدّفاع علاء غرام لـ3 إنذارات وتشريكه بالتّالي ضمن تشكيلة الفريق في مباراة الجولة الثّانية من منافسات مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضدّ الملعب التّونسي التي دارت في نهاية الأسبوع الماضي وانتهت على نتيجة التّعادل 0-0.

ومن حسن حظّ السّي آس آس، لم تتفطّن إدارة الملعب التّونسي من جهتها لجمع اللّاعب علاء غرام لـ3 إنذارات ولعدم تأهّله قانونيّا بالتّالي للمشاركة في المباراة المذكورة. لذلك لم يتقدّم الملعب التّونسي بإثارة في الآجال القانونية ضدّ مشاركة غرام في اللّقاء، ليحافظ النّادي الرياضي الصفاقسي بالتّالي على النّقطة التي كسبها من نتيجة التّعادل، ويكتفي الملعب التّونسي من جهته بنقطة واحدة رغم أنّه كان بإمكانه الحصول على نقاط الفوز لو تفطّن للإشكال المذكور وتقدّم بإثارة في الآجال المحدّدة لهزم السّي آس آس جزائيّا.

غرام يغيب في مباراتين

على إثر طلب رسمي من إدارة النّادي الرياضي الصفاقسي لتسوية وضعية المدافع علاء غرام، قرّرت الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حرمان اللّاعب من المشاركة في المباراتين الرّسميتين القادمتين: مباراة الجولة الثّالثة من مرحلة “البلاي أوف” ضدّ الاتّحاد الرياضي المنستيري ومباراة الجولة الرّابعة ضدّ النّجم الرياضي السّاحلي.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى