رياضة

النادي الصفاقسي: اليوم استئناف التمارين… والأحباء يرفعون مجدّدا شعار ‘مأمنين’!

بعد ركون الفريق إلى الرّاحة يوم أمس الاثنين إثر تحقيقه لانتصار هامّ على النّادي الإفريقي بنتيجة (1-3) في مباراة الأحد التي جمعت بين الفريقين بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس في إطار منافسات الجولة السّادسة من مرحلة التّتويج لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، يشرع النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثّلاثاء 7 ماي 2024 في الإعداد لمباراة الجولة السّابعة من هذه المرحلة.

هذه المباراة ستجمعه بضيفه الملعب التّونسي يوم الجمعة 10 ماي الجاري بملعب الطيّب المهيري انطلاقا من السّاعة الخامسة والنّصف مساء.

الجمهور في الموعد

تجدر الإشارة إلى أنّه تقرّر تمكين الجمهور من تسجيل حضوره في الحصّة التدريبية المبرمجة اليوم الثّلاثاء بالميدان الفرعي لملعب الطيب المهيري بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء.

ارتياح

أحبّاء السّي آس آس تفاعلوا إيجابيّا مع تحسّن أداء ونتائج الفريق بشكل ملحوظ في الجولتين الماضيتين ضمن منافسات “البلاي أوف” أمام كلّ من التّرجّي الرياضي، يوم الأربعاء 1 ماي الجاري، والنّادي الإفريقي، يوم الأحد 5 ماي.

اللّقاءان دارا بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، وقد تعادل الفريق أمام التّرجّي بنتيجة 1-1، وانتصر على الإفريقي بنتيجة 1-3 – وهو ما جعل الأحبّاء يعبّرون عن ارتياحهم لتجاوز فريقهم أزمة الشكّ التي طالت أكثر من اللّزوم وألقت بظلالها على أجواء النّادي لمدّة أشهر.

رفع شعار “مأمنين” مجدّدا

عودة الرّوح للفريق واستعادته للأمل في لعب الأدوار الأولى في مرحلة “البلاي أوف” بعد جني 4 نقاط ثمينة إثر هاتين المباراتين جعلتا الأنصار يرفعون شعار “مأمنين” مجّددا بعد رحيل المدرّب نبيل الكوكي وقدوم المدرّب محمّد الكوكي.

وقد أصبح أنصار نادي عاصمة الجنوب يعلّقون آمالا عريضة على نجاح فريقهم في إنهاء السّباق في مرتبة تفتح له باب المشاركة مجدّدا في إحدى المسابقتين القارّيتين للأندية.

التّأكيد في البال

أحبّاء السّي آس آس ينتظرون من فريقهم تحقيق الانتصار على “البقلاوة” في المباراة القادمة بين الفريقين، والتي ستقام بحضور ما لا يقلّ عن 8 آلاف مشجّع من أحبّاء “قلعة الأجداد” بعد أن تمّ تخفيف عقوبة “الويكلو” من مباراتين إلى مباراة واحدة عوضا عن مباراتين.

فهل تتواصل الاستفاقة؟

هذا ما يتمنّاه وينتظره أنصار الأسود والأبيض!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى