رياضة

النادي الصفاقسي: الجربي يشرف على إعداد الفريق لمباراة الاتحاد السّعودي

سيشرع النّادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الجمعة 28 جويلية 2023 في الإعداد لمباراته الثّانية في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تدور فعالياتها حاليّا بالمملكة العربية السّعودية.

وسيواجه الفريق في الجولة الثّانية فريق اتّحاد جدّة السّعودي، الفائز على التّرجّي الرياضي التونسي بنتيجة (2 – 1) في الجولة الأولى مساء أمس الخميس.

الجربي يقود الفريق

سيشرف على الحصّة التّدريبية لمساء اليوم المدرّب المساعد أنيس الجربي الذي تسلّم مقاليد الفريق مؤقّتا إثر فكّ الارتباط رسميّا بالمدرّب حسام البدري مساء يوم أمس الخميس إثر هزيمة الفريق في مباراته الافتتاحية من دور المجموعات أمام نادي الشّرطة العراقي (0 – 1) ضمن منافسات المجموعة الأولى.

مهمّة صعبة

لا شكّ أنّ المواجهة الثّانية التي سيخوضها النّادي الرياضي الصفاقسي في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي ستجمعه بنادي اتّحاد جدّة السّعودي، ستكون صعبة لعدّة أسباب، وخاصّة اعتبارا لقيمة المنافس وكذلك لحالة الإحباط والظّروف غير الملائمة التي يعيشها الفريق.
هذه المباراة مبرمجة يوم بعد غد الأحد 30 جويلية 2023 بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطّائف انطلاقا من السّاعة الثّامنة ليلا بتوقيت تونس.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى