رياضة

النادي الصفاقسي: اتهام دحمان بالتمرّد… حسّان شعبان يوضّح

تعرّض حارس النّادي الرياضي الصفاقسي والمنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم، أيمن دحمان، هذا الأسبوع إلى حملة غير مسبوقة إثر الأخبار التي وردت ببعض وسائل الإعلام وعلى العديد من مواقع التّواصل الاجتماعي والتي تحدّثت عن إمضاء هذا الحارس لعقد مبدئي مع نادي بورتيموننسي البرتغالي في انتظار الانضمام رسميّا لهذا النّادي إثر انتهاء الموسم الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ارتباط الحارس أيمن دحمان بالسّي آس آس ينتهي بنهاية يوم 30 جوان القادم، وإلى غاية اليوم الخميس 9 مارس 2023 لم يقم دحمان بتمديد عقده مع الفريق، رغم المساعي المتواصلة من الهيئة التّسييرية لنادي عاصمة الجنوب لتمديد ارتباطه بالنّادي.

شعبان يوضّح

هذا وقد أعرب نائب رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، حسّان شعبان، في تصريح لديوان عن استيائه من بعض الأطراف التي تروّج لإشاعات مغرضة حول “تمرّد الحارس أيمن دحمان وتحريضه على الإضراب وقلّة انضباطه”.

شعبان فنّد كلّ ما يروج في هذا السياق، ونوّه بالحارس أيمن دحمان وحبّه لناديه وغيرته عليه. وأوضح أنّ دحمان لم يحرّض على الإضراب عن إحدى الحصص التّدريبية، بل أنّ الإضراب جاء نتيجة عدم قيام الهيئة التّسييرية بصرف مستحقّات اللّاعبين، مشيرا إلى أنّ المشكل وقع تطويقه بسرعة واستأنف الفريق النّشاط بعد أن تمّ الاتّفاق مع اللّاعبين على تمكينهم من مستحقّاتهم في وقت لاحق، وهو ما يؤكّد “انضباط اللّاعبين وحبّهم لناديهم”، وفق تعبيره.

رسالة طمأنة إلى الأحبّاء

نائب رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، حسّان شعبان، أكّد أنّ الحارس أيمن دحمان سيمدّد عقده رسميّا، وطمأن الأحبّاء بأنّ هذا الحارس لن يغادر السّي آس آس دون تمديد عقده مع النّادي.

 من جهة أخرى، شدّد حسّان شعبان، على أنّه من المستحيل أن يتمّ التّفريط في الحارس أيمن دحمان لأيّ ناد تونسيّ آخر، مشيرا إلى أنّ دحمان يرفض من جهته تقمّص زيّ أيّ فريق آخر في تونس.

في الختام، قال نائب رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، حسّان شعبان، إنّه يتفهّم قلق وحيرة الأحبّاء اعتبارا للظّروف التي مرّ بها السّي آس آس في الموسمين الأخيرين أو خلال الثّلاث مواسم الأخيرة. وأضاف أنّ الهيئة التّسييرية الحالية تعمل وفق برنامج ممنهج وأنّ النّادي سيجني ثمرة العمل والجهود المبذولة، داعيا الأنصار إلى الالتفاف حول النّادي والتّحلّي بشيء من الصّبر.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى