رياضة

النادي الصفاقسي: إشكال يعطّل صدور قرار رفع المنع من الانتداب

تتطلّع مختلف الأطراف المنتمية للنّادي الرياضي الصفاقسي إلى صدور قرار “الفيفا” القاضي برفع عقوبة المنع من الانتداب المسلّطة على الفريق، اليوم الأربعاء 31 جانفي 2024.

ورغم أنّ الملفّ كان يبدو في طريقه إلى التّسوية خلال الأيّام القليلة الماضية، اعتبارا لأنّ إدارة السّي آس آس أتمّت الإجراءات الضّرورية وأرسلت الأموال المطلوبة إلى أصحابها، لا تزال الهيئة المديرة الجديدة برئاسة عبد العزيز المخلوفي في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتداب رسميّا.

إشكال

المعطيات المتوفّرة لدينا تفيد بأنّ تعطّل وصول قرار “الفيفا” يعود إلى عدم تلقّي هذه الأخيرة مراسلة رسمية من نادي حوريا كوناكري الغيني لإشعارها بتسلّم المبلغ المتخلّد لفائدتها بذمّة النّادي الرياضي الصفاقسي، والذي له صلة بتفريط النّادي الغيني في مهاجمه محمّد كانتي للسّي آس آس خلال الموسم الماضي.

4 انتدابات جديدة

تجدر الإشارة إلى أنّ هيئة عبد العزيز المخلوفي تواصل مساعيها على قدم وساق من أجل الإعلان الرّسمي من قبل “الفيفا” عن رفع عقوبة المنع من الانتداب، وهي في سباق مع السّاعة قصد التّمكّن من تأهيل 4 لاعبين جدد لتقمّص زيّ الفريق انطلاقا من المرحلة القادمة من المنافسات الرّسمية.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى