رياضة

النادي الإفريقي: اليوم موعد السفر إلى غانا و24 لاعبا في الموعد

يسافر النادي الإفريقي اليوم الخميس 22 فيفري 2024 إلى مدينة كوماسي بغانا استعدادا لملاقاة نادي دريمز الغاني في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لكأس الاتّحاد الإفريقي.

هذه المباراة مبرمجة يوم الأحد القادم، 25 فيفري 2024، بملعب بابا يارا بمدينة كوماسي انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (السّاعة 17:00) بتوقيت تونس.

العلمي يرأس الوفد

وفد النّادي الإفريقي يرأسه رئيس النادي يوسف العلمي. ومن المنتظر أن تنطلق الرّحلة على الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً (السّاعة 18.20) من مطار تونس قرطاج الدّولي على أن يكون الوصول إلى أكرا، عبر دار البيضاء، يوم غد الجمعة على الساعة الرابعة فجرا.

وعلى إثر نيل قسط من الرّاحة وتناول وجبة الإفطار بأحد فنادق أكرا، يكون الانطلاق على متن رحلة داخلية إلى مدينة كوماسي، ومن المنتظر الوصول إلى مطار كوماسي على الساعة التاسعة والنصف صباحا.

24 لاعبا في الموعد

وفد النّادي الإفريقي إلى غانا يضم 24 لاعباً وهم:

في حراسة المرمى: معز حسن – نور الدين الفرحاتي – غيث اليفرني.

في خط الدفاع: محمد أمين الحمروني – عامر العمراني – غيث الزعلوني – رامي البدوي – آدم الطاوس – حمزة العقربي – إسكندر العبيدي – توفيق الشريفي.

في خط الوسط: وسام بن يحي – شهاب العبيدي – فيديريكو بيكوروكو – حسام السويسي – ياسين الدريدي.

في خط الهجوم: بسام الصرافي – رشاد العرفاوي – كينغزلي إيدو – يوسف سنانة – الطيب المزياني – حمدي العبيدي – زهير الذوادي – علي العمري.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى