صدى المحاكم

المنستير: قضية عقوق تفضح جريمة قتل سابقة…وتطورات مثيرة جدا في الملف

شهدت مدينة المكنين من ولاية المنستير حادثة غريبة خلال الأيام القليلة الفارطة، بعد أن تقدّمت امرأة مسنّة بقضية ضدّ إبنها من أجل العقوق..ليتم اكتشاف جريمة قتل خلال التحقيقات وإيقاف الأم المُشتكية على ذمة الأبحاث..

جريمة قتل!

وتفيد التفاصيل المتوفرة حول الحادثة المثيرة أن السلطات الأمنية وخلال استماعها إلى أقوال الابن المُشتكى به خلال الأبحاث، كشف عن ارتكاب والدته لجريمة قتل فى سنة 2016، تتمثل فى قتل رضيع ابنتها وعمره 13 يوما بعد أن وُلد خارج إطار الزواج من خلال خنقه، مع الإيهام بأن الوفاة كانت طبيعية وبأنه اختنق بشيء أكله ليتم دفنه بعد أن بينت عملية التشريح أن سبب الوفاة كان الاختناق وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم باسم المنستير المنستير فريد بن جحا.

أم الرضيع انتحرت..

وأوضح ذات المصدر أنه في شهر رمضان الماضي، أقدمت أمّ الرضيع على الانتحار مشيرا الى أن النيابة العمومية بالمنستير أذنت بفتح بحث تحقيقي وإخراج جثة الرضيع، أمس السبت بحضور قاضي التحقيق والطبيب الشرعي من أجل إعادة تشريحها والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

كما أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالجدّة على ذمة القضية، بينما أسند قاضي التحقيق إنابة عدلية للفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بمنطقة الحرس الوطني بطبلبة لكشف ملابسات جريمة قتل الرضيع والتأكد من صحّة انتحار والدته في ظل شكوك بوجود شبهة جريمة قتل أخرى…

محمد علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى