رياضة

المنتخب: عناية خاصّة بالجانب التكتيكي… وبرنامج تأهيلي خاص لـ بن رمضان

واصل المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023 تحضيراته استعدادا لمواجهة منتخب ساوتومي يوم بعد غد الجمعة. وسيختتم زملاء علاء غرام تحضيراتهم لهذا اللّقاء بإجراء حصّة تدريبية يوم غد الخميس على أرضية الميدان الفرعي لملعب رادس لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي ستمثّل “نسور قرطاج” في مواجهة الجمعة.

حصّة نموذجية

منتخبنا خاض اليوم حصّة تدريبية على أرضية الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس في إطار تربّصه التّحضيري. ومع اقتراب موعد اللّقاء والتحاق كلّ اللّاعبين بالتّربّص، رفع الإطار الفنّي في نسق التدريبات. وقد أجرت العناصر الوطنية اليوم الأربعاء حصة تدريبية نموذجية بمشاركة كل العناصر، باستثناء متوسّط الميدان محمد علي بن رمضان الذي يواصل متابعة البرنامج التأهيلي الخاصّ به بإشراف الإطار الطبي للمنتخب بمقرّ الإقامة .

عناية خاصّة بالجانب التّكتيكي

خلال الحصّة التّدريبية ليوم الأربعاء، تمّ التّدرّب على تنفيذ الكرات الثّابتة. كما وجّه الإطار الفنّي عناية خاصّة للجانب التكتيكي، دفاعا وهجوما.

وقد تمّ اختتام الحصّة بإجراء مباراة تطبيقية لتعويد اللّاعبين على تطبيق بعض الخطط والرّسوم التّكتيكية التي سيعتمدها الإطار الفنّي في مواجهة الجمعة ضدّ ساوتومي.

نقل تلفزي مباشر

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة تونس وساوتومي تدخل في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم الخاصّة بالقارّة الإفريقية.

المباراة مبرمجة يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء، وستكون منقولة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية الأولى.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى