رياضة

المنتخب المصري لم يخذل مصر وقاده ‘جنرال’ فانتصر ..

كتب: سمير الوافي

شاهدت حسام حسن وهو يتحدث عن الإنتصار الذي حققه المنتخب المصري البارحة…بفخر ونخوة وإعتزاز…ولمعت الدموع في عينيه وهو يعتزّ بفرحة المصريين…فرحة الغلابى والفلاحين والفقراء والبسطاء وكل المصريين…

ويقول أن رسالته هي إسعادهم…وأنه جعل لاعبيه يفكرون في هؤلاء الساهرين في إنتظار المنتخب…وهؤلاء الذين ملؤوا الملعب هناك قادمين من مختلف الدول ليشعر لاعبو المنتخب أنهم يلعبون في مصر…وعبر عن فخره وسعادته بأنه لم يخذلهم وكان في مستوى ثقتهم…!!

مقاتل لاعبا ومدربا..

حسام حسن المقاتل لاعبا ومدربا دخل التاريخ بهذا الإنتصار الأول لمصر في كأس العالم…تعرض إلى التشكيك والتجريح قبل كأس العالم وكاد يرحل بإقالة وشيكة…وها هو ينتقم بالنجاح…حسام طاقة عصبية جبارة لا تهدأ…إلى حد الخوف على صحته من إنفعالاته الخارجة عن السيطرة…لأن في صدره روح إنتصارية منذ كان لاعبا…

خطة نفسية

لا يتحمل الهزيمة ولا يتعايش معها ولا يعترف بها…يقاتل لينتصر…وروح حسام حسن هي الخطة النفسية التي يلعب بها المنتخب…طاقة جبارة تشغّل طائرة نفاثة…شعرنا بها في آداء لاعبيه طيلة المقابلة…روح فرعونية تعصف بالمنافس…!!!

مدرب برتبة ‘جنرال’

قال أبو تريكة عن حسام حسن…أنه في إحدى رحلات المنتخب داخل مصر في الحافلة…كان يقول للاعبيه ‘أنظروا حولكم يمينا ويسارا من نوافذ الحافلة…أنظروا في عيون هؤلاء المصريين كم فيها من رجاء وإنتظار وأمل…رسالتكم هي إسعاد هؤلاء…أنتم محظوظون بذلك’..ومصر محظوظة بهذا المدرب المقاتل…الجنرال الذي يحول لاعبيه إلى جنود…!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى