رياضة

الليلة: مواجهة ساخنة بين الجزائر وتونس… التحكيم والقنوات الناقلة..

ينزل المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم اليوم الثّلاثاء 20 جوان 2023 ضيفا على المنتخب الوطني الجزائري في مباراة ودّية ينتظر منها الجمهور الرياضي الكثير على مستوى الحماس والفرجة والإثارة.

تحكيم موريتاني

مباراة اليوم بين تونس والجزائر ستقام بملعب 19 ماي 1956 بعنابة انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا وسيديرها طاقم تحكيم موريتاني متكوّن من حكم السّاحة عبد العزيز بوه ومساعديه حمدين ديبا (مساعد أوّل) وإبراهيم سالم (مساعد ثان).

منتخبنا بالأزياء الحمراء

الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الدولية الودية التي ستجمع مساء اليوم بين منتخبي تونس والجزائر انعقد صباح اليوم الثلاثاء بمدينة عنابة. وقد تقرر خلال هذا الاجتماع أن يخوض المنتخب الوطني التّونسي المباراة بالأزياء الحمراء الكاملة وسيرتدي حارس المرمى الزي الأصفر.

أمّا المنتخب الجزائري فسيخوض المباراة بالأزياء البيضاء الكاملة وسيرتدي حارس المرمى الزيّ البرتقالي.

تغييرات اللّاعبين

عملا بلوائح الاتحاد الدولي في خصوص تنظيم المباريات الدولية الودية فإنه يحق لكل منتخب في هذا اللقاء إجراء 6 تغييرات في التّشكيلة على 3 دفعات دون احتساب التّغيير الذي يقوم به في فترة ما بين الشوطين.

القنوات النّاقلة

مباراة اليوم بين الجزائر وتونس ستكون منقولة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية التّونسية الثّانية، وسينطلق الأستوديو التّحليلي على السّاعة السّابعة مساء و20 دقيقة.

كما ستتولّى القناة الوطنية الجزائرية الأولى والقناة الجزائرية الرّابعة وقناة TV6 Algérie وقناة beIN Sports HD 3 من جهتها تأمين البثّ المباشر للّقاء.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى